عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف: الزمالك خسر فيريرا.. ولا أنوي الترشح لرئاسة الزمالك

تحيا مصر

أكد إسماعيل يوسف لاعب الزمالك والمنتخب الأسبق، والمشرف العام بقطاع نادي الزمالك حاليا، في لقاء مباشر في برنامج " أقر وأعترف " مع الإعلامي أحمد شوبير حولة إمكانية الزمالك في حصد الألقاب وافضل مدرب مسك الزمالك، وأخطاء الزمالك في الفترة السابقة.

قال: " الزمالك يعاني من تغيرات الفريق للمديريين الفنين، في الفترة الأخيرة وغيابة عن حصد بطولة الدوري والعديد من البطولات، سواء علي المستوي المحلي والقاري ".

وأكمل: " الزمالك حالياً مش في حالة إستقرار، وأكثر الفترات التي كان فيها النادي في إستقرار مع المدير الفني فيرارا".

وزاد: " وعن الترشح في الفترة القادمة علي رئاسة مجلس الزمالك، في الإنتخابات القادمة فلا أفكر فيها نهائياً، ولا أنوي التفكير فيها".

وأردف: " خطتي في الفترة القادمة مع النادي الزمالك، لن تكون في إدارة مجلس الزمالك، ولكن ستكون في الجهاز الفني للفريق".

أي مجلس يتعرض للهجوم

وأضاف: " أي إدارة مجلس بتمسك نادي، من المعروف أيضاً أنها تتعرض للهجوم، سواء من داخل النادي او من خارج النادي".

وواصل: " مجلس الزمالك لم يأخذ فترة كافية لمواصلة خططه وأن الفترة التي قضاها لا تكفي لطرح مشروع حتي للفرقي وليس التنفيذ".

وأضاف: " الفترة التي قضيتها في مجلس إدارة نادي الزمالك خسرتي كتير من الإشخاص، ودا أكبر سبب اللي خلاني أسيب المجلس".

وأختتم: " الزمالك مش هو اللي مشي المدير الفني فيرارا، بالعكس فيرارا هو اللي قرر يمشي من النادي بعد ما سمع أن مجلس الفريق يخططله بالرحيل".

نتيجة أخر مباراة للزمالك

حقق الزمالك الفوز علي الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء مؤجل بين الفريقين من الدور السادس عشر من الدوري المصري الممتاز، سجل الهدف الأول في المباراة شرف بن شرقي، وسجل الهدف الثاني في المباراة حميد أحداد.

موقف الفريق في الدوري

يحتل الزمالك المركز الأول في صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز ، برصيد 36 نقطة من أصل 16 مباراة ، حقق من خلالها 11 انتصار ، وتعادل في ثلاث مباريات ، وخسر في مبارتين في هذا الموسم ، إستطاع أن يسجل من خلالها 26 هدف ، في حين تلقت شباكة 8 أهداف في هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي