عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كانت تجربة صعبة وعدت على خير»..هاني سرحان يعلن تعافيه من كورونا

تحيا مصر

كشف السيناريست هاني سرحان مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا السمتجد المعروف باسم “كوفيد 19”، مطالبا الجمهور بالدعاء له بمرور تلك المحنة سريعا.

تحيا مصر يرصد تعافي هاني سرحان من فيروس كورونا

هاني سرحان ينتصر على فيروس كورونا

وظهر هاني سرحان اليوم بعد مايقرب من 17 يوم من إصابته بفيروس كورونا، ليطمأن جمهوره معلنا تعافيه من المرض موجها الشكر لكل من سانده في تلك المحنة، اذ كتب عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، قائلا: “مساء الفل…أنا الحمد لله تعافيت من كورونا…كانت تجربة صعبة جدًا، بس الحمدلله عدت على خير”.

وتابع حديثه: “ شكرًا لكل شخص كلمني أو بعت لي رسالة أو حاول يوصل لي خلا الفترة اللي فاتت”.

 

هاني سرحان يقتحم عالم السينما بفيلم «اللي ما يتسموش»

ولأول مرة في تاريخ هاني سرحان قرر الخروج عن نمط عمله الإعتيادي وخوض تجربة سينمائية جديد من خلال تأليف فيلم  «اللي ما يتسموش»، ليكون الفيلم جاهزًا للعرض خلال 2022.

فيلم «اللي ما يتسموش» من إنتاج شركة نيوسينشري، وهو أولى مؤلفات هاني سرحان السينمائية، الذي يعمل عليه حاليًا، والتي يتطرق بها إلى عالم جديد من الإثارة والأكشن، حيث يستعرض الفيلم عالم القدرات الخاصة، كتحريك الأجسام عن بعد، وقراءة الأفكار وغيرها من القدرات، التي ما زالت حتى يومنا هذا بين الحقيقة والخيال.

هاني سرحان يتألق بمسلسل الإختيار 2

وأثبت السيناريست هاني سرحان تألقه من خلال مسلسل «الاختيار 2» الذي عرض بالمارثون الرماضي المنقضي، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف.

ويتناول العمل قصص حياة أفراد من الشرطة المصرية قتلوا في الفترة مابين 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة وغيرها، وظهر عدد كبير من ضباط الشرطة في قطاعات مختلفة بأسمائهم الحقيقة الموجودة في الواقع مثل الشهيد محمد مبروك ضابط الأمن الوطني، وكذلك الشهيد المقدم شادي مجدي والمقدم الشهيد أحمد فوزي، والرائد محمد جودة، واستخدم أسماء مستعارة بعض الشخصيات الأخرى لأسباب أمنية، حيث لازالوا يشتغلوا مناصبهم في وزارة الداخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي