عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدكتور جمال شعبان فى ضيافة موقع تحيا مصر السبت المقبل.. وعملية قسطرة مجانا للجمهور

تحيا مصر

يواصل  موقع تحيا مصر برئاسة تحرير الكاتب الصحفى عمرو الديب،  جهوده التوعوية صحيًا، فى ضوء  برتوكول التعاون القائم بين  مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، وموقع تحيا مصر، والذى من خلاله يتم العمل على التوعية الصحية لجموع المواطنين وتقديم وجبات إعلامية توعوية  لجمهور القراء، وذلك فى ضوء الجهود التى تتم من جانب الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل صحة وسلامة المواطن ووضعها دائما فى قائمة الأولويات.

تحيا مصر

الدكتور جمال شعبان، رئيس معهد القلب السابق، واستشارى وأستاذ القلب والأوعية الدموية، سيكون ثانى ضيوف موقع تحيا مصر بندوة حوارية  مساء السبت المقبل، وذلك بمناسبة اليوم العالمى للقلب فى ضوء البرتوكول القائم ما بين مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة، وموقع تحيا مصر، حيث سيدور الحوار والنقاش حول  أمراض القلب  وتداعياتها وخطورتها وطرق العلاج منها ، وتقديم خلاصة تجاربه لجموع قراء موقع تحيا مصر للحماية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

 

 

الدكتور جمال شعبان فى ضوء جهوده التوعوية والمعرفة الصحية سيقوم بالتبرع بعمل عملية قسطرة لفرد واحد من جمهور تحيا مصر وذلك من خلال التعليقات على الصفحة الرسمية لموقع تحيا مصر على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، حيث سيقوم الجمهور بالتعليق على منشور الإعلان، وستجرى قرعة إلكترونية وتكنولوجية يتم إختيار الفائز بكل شفافية على أن يتبرع الدكتور جمال شعبان بإجراء العملية مجانا، وذلك فى ضوء الدور المجتمعى لموقع تحيا مصر مع ممثلى المجتمع المدنى الذين يقفون بجانب الدولة المصرية من أجل المواطن.

الدكتور جمال شعبان فى ضيافة موقع تحيا مصر السبت المقبل.. وعملية قسطرة مجانا للجمهور

 

 ندوة الدكتور جمال شعبان بموقع تحيا مصر سيديرها الزميل محمود فايد،  مدير تحرير موقع تحيا مصر، حيث الحوار والنقاش سيدور حول تحديات أمراض القلب ومخاطرها طرق  الحماية من هذه الأمراض وذلك فى ضوء الخبرة الكبيرة التى يملكها الدكتور جمال شعبان كاستشارى واستاذ للقب وأمراض الأوعية الدموية.

اليوم العالمى للقلب 

 

 

هذه الندورة تأتى بعد ساعات من لقاء د. عمرو حسن، أستاذ النساء والتوليد بمستشفى القصر العينيى، بمناسبة اليوم العالمى لتنظيم الأسرة، وتبرعه ب2عملية حقن مجهرى وعملية ولاده، وذلك فى ضوء التعاون ما بين موقع تحيا مصر ومؤسسة مصر للصحة والتنمية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي