عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم نتيجة الإسماعيلي وغزل المحلة بالدوري

التعادل السلبي يحسم
التعادل السلبي يحسم نتيجة الإسماعيلي وغزل المحلة بالدوري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة، في لقاء يجمع بين الطرفين في الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري  الممتاز.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

وشهدت المباراة على القوة الهجومية من قبل الطرفين، طوال أحداث اللقاء، لمحاولة تسجيل هدف المباراة، وخطف الفوز في اللقاء، وحصد الثلاث نقاط.

وبهذا التعادل، يحصد الإسماعيلي، النقطة الثانية في بطولة الدوري المماز، بعد تواصل سلسلة النتائج السلبية في بطولة الدوري.

وبهذا التعادل والنقطة الثمينة للدراويش، يرتفع مركز عن قاع ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعد التعادل في المباراة السابقة مع المقاولون العرب، بنتيجة هدف مقابل هدف.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة.

 حراسة المرمى: محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي - محمد هاشم - عصام صبحي

خط الوسط: دونجا - عماد حمدي - مخلوف

الهجوم: شكري نجيب – شيلونجو – الشامي

على مقاعد البدلاء: أحمد عادل -أحمد عيد – محمد صادق – مصطفى فارس – عمر الوحش – أحمد أيمن – محمد عمار – محمد عادل – مروان شوقى.

تشكيل المحلة في المباراة:

محمود رضا ، محمد فتح الله ، معاذ الحناوي ،يحيي حامد ، ايهاب سمير ، احمد الشيخ ، ابراهيما كونيه ، احمد عفيفي ، باولن فوافي ، حميد ماو، عبده يحي،

الاحتياطي:عمرو شعبان ، محمود علاء ، ابراهيم صلاح ، خالد الاخميمي ، خالد سامي ، بازوكا ، احمد غنيم ، احمد الندري.  ، اجويرو.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون:

حسم التعادل الإيجابي نتيجة هدف مقابل هدف، نتيجة مباراة الإسماعيلي، والمقاولون العرب، في لقاء الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا التعادل ينجح الإسماعيلي بقيادة خوان براون أن يحضد او نقطة في بطولة الدوري في هذا الموسم، أمام المقاولون العرب، وبعشرة لاعبين فقط من بداية الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي