عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإصابات تضرب مونتيري منافس الأهلي في كأس العالم

تحيا مصر

ضربت الإصابات فريق مونتيري المكسيكي منافس الاهلي في كأس العالم للأندية، خلال مبارياته الأخيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث اُصيب دوفان فيرجارا جناح مونتيري بقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المكسيكي، في خسارة كبيرة للفريق قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية.

بشرى سارة بشأن عودة محمد الشناوي لمنتخب مصر

كما سيغيب صاحب فينسنت يانسن عن كأس العالم للأندية، قبل مواجهة الأهلي يوم 5 فبراير بربع نهائي البطولة .

بالإضافة إلى سيزار مونتيس قائد الفريق، الذي اصيب بفيروس كورونا قبل أيام من المواجهة المرتقبة، ومن الوارد أن لا يلحق الققاء أمام الأهلي.

الأهلي يسقط أمام سموحة بعد 270 يوم بدون هزيمة

 

تلقى النادي الأهلي هزيمة كبيرة، أمام سموحة بنتيجة 3/0 بستاد الجيش في برج العرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية.

وتعد تلك الهزيمة هي الأولى للأهلي منذ 38 مباراة، حيث لم يعرف الأهلي طعم الخسارة خلال 38 لقاء، وأخر مواجهة خسر الأهلي فيها كانت أمام غزل المحلة بالدوري العام الموسم الماضي.

وهزيمة الأهلي أمام غزل المحلة الموسم الماضي بنتيجة 1/0، كانت يوم 3 مايو 2021، أي ظل الأهلي 270 يوم بدون هزيمة في جميع البطولات.

وكان يريد المارد الأحمر مواصلة سلسلة اللاهزيمة، حتى يكسر رقمه السابق من 8 أغسطس 2016 إلى 21 يونيو 2017 بدون هزيمة، والتي استمرت لـ 41 مباراة.

الأهلي خارج البطولة 

وتتبقى جولة واحده من دور المجموعات، ببطولة كأس الرابطة على مستوى المجموعة الثانية، والتي فقد فيها المارد الأحمر فرصة التأهل للأدوار المتقدمة.

دخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام سموحة، بكامل قوتة المتواجده في القلعة الحمراء في الفترة الحالية لمحاولة تحقيق أول فوز له في البطولة، بعد غياب الإنتصار مع ناشئين النادي، ولم يتمكن الفريق الأول من تحقيق ذلك.

أهداف سموحة في شباك الأهلي 

ضرب سموحة بالهدف الأول في المباراة في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء، عن طريق محمد عبد العاطي، من خلال مجهود فردي من صديق كالابا في إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد عبد العاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

سجل عبد الكبير الوادي ثاني أهداف المباراة في الدقيقة الـ 48 من عمر اللقاء، من خلال انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي