عاجل
الثلاثاء 11 يونيو 2024 الموافق 05 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقوع أولى ضحاياه في الفخ.. برنامج رامز جلال رمضان 2022

رامز جلال _ أرشيفية
رامز جلال _ أرشيفية

ينتظر جمهور برامج المقالب على أحر من الجمر برنامج الفنان رامز جلال الجديد المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وهو البرنامج الذي يُعد بمثابة المصيدة لعدد من الفنانين الذين يصيرون ضحايا له. 

تحيا مصر  يرصد آخر تفاصيل شهدها برنامج الفنان رامز جلال الجديد 2022.

رامز جلال يصور أولى حلقاته برنامجه الرمضاني الجديد

وطار رامز جلال منذ فترة قصيرة إلى المملكة العربية السعودية للتحضير لبرنامج الجديد وإجراء البروفات عليه، وبالفعل انطلق أمس تصوير أولى حلقات البرنامج ووقعت أولى ضحايا رامز جلال في مصيدته.

فكرة برنامج رامز جلال 2022

ومن المتوقع أن يتضمن برنامج رامز جلال الجديد 2022 على مفاجأت غير مسبوقة، كالأشباح وغيرها من أفكار رامز جلال الجنونية التي استطاع من خلالها أن يبث الرعب في قلوب ضيفه، وعلى الصعيد الآخر يُمتع مشاهديه ويسليهم. 

ولم يتم حتى الآن الكشف عن اسم البرنامج الجديد الذي يخوض به رامز جلال السباق الرمضاني 2022 أو تحديد فكرته الجنونية، لكن ها هي أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان الكريم ليتصدر جلال التريند بحلقاته برنامجه والمقالب التي سيقع بها ضيوفه. 

رامز جلال يتصدر التريند بتجربة غير مسبوقة

من جانبه، تصدر الفنان رامز جلال، تريند "تويتر"، حيث جاء هاشتاج تجربة رامز جلال، بقائمة الأكثر تداولاً، وذلك بعدما دشن مستخدمو "تويتر" الهاشتاج، عقب إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عن ضم "تجربة رامز" لأول مرة في الشرق الأوسط بفعاليات موسم الرياض.

وعلى حسابه في "تويتر"، قال المستشار تركي آل الشيخ: "تجربة رامز … الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد".

ليعيد الفنان رامز جلال نشر هذه التغريدة، معلقا عليها بالقول: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على دعمه اللا محدود على تجربة رامز لأول مره في الشرق الأوسط... انتظرونا في بوليفارد رياضي سيتي".

وتبدأ تجربة رامز، اليوم الأحد 20 فبراير الجاري، وتستمر الفعاليات حتى يوم ٢٦ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهى عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.

جدير بالذكر، أنه سيتم رصد قائمة برامج رمضان 2022 بعد إعلان الخريطة. 

اقرأ أيضًا.. ضحايا برنامج رامز جلال 2022

تابع موقع تحيا مصر علي