عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان شقيق أحمد عبد لعزيز إلى مسجد آل رشدان (فيديو)

الفنان أحمد عبد العزيز
الفنان أحمد عبد العزيز

وصل منذ قليل جثمان يحيى عبد العزيز شقيق الفنان أحمد عبد العزيز، إلى مسجد آل رشدان لتشييع جثمانه.

تحيا مصر يرصد جنازة شقيق أحمد عبد العزيز

وصول جثمان شقيق أحمد عبد العزيز

استقبل الفنان أحمد عبد العزيز جثمان شقيقه بنظرات من الحزن والقهر داخل مسجد ال رشدان، بعد أن وافته المنية مساء أمس الثلاثاء 8 مارس.

وفاة شقيق أحمد عبد العزيز

يشار إلى أن الفنان أحمد عبد العزيز أعلن مساء أمس الثلاثاء، عن رحيل شقيقه، إذ كتب أحمد عبد العزيز عبر موقع فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله، شقيقي، الأستاذ يحيى عبد العزيز، المحاسب، اللهم ارحمه واغفر له، وأسكنه فسيح جناتك».

عزاء شقيق أحمد عبد العزيز

وكشف أحمد عبد العزيز عن تفاصيل عزاء شقيقه، وكتب: «العزاء نفس اليوم الاربعاء بنفس المسجد قاعة الحمد من الساعة 8:30 الي الساعة 11 مساء رجال ونساء، نسألكم الدعاء ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم».

وظهر الفنان أحمد عبد العزيز في جنازة شقيقه الراحل وحيدًا وسط غيوب نجوم الفن وأصدقائه من داخل الوسط الفني، كما جاء متأثرًا وحزينًا لفقدان شقيقه.

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أحمد عبد العزيز ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2022، من خلال مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي، والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل المداح الذي عرض في رمضان 2021، وحقق به الفنان حمادة هلال نجاحا كبيرًا.

اقرأ أيضًا

يوم الشهيد 2022 .. سيد رجب والد الشهيد وأسماء جلال زوجته أمام الرئيس

أحمد عبد العزيز في مسلسلات شهر رمضان 2022

ويشارك في الجزء الثاني من مسلسل المداح المقرر عرضه عبر شاشة قناة النهار وأكثر من قناة فضائية، كلا من هبة مجدي وحمادة هلال وأحمد عبد العزيز وكمال أبو رية وولاء الشريف، بينما كان الجزء الأول الذي عرض العام الماضي من بطولة نسرين طافش، وخالد سرحان، أحمد بدير، محمد عز، وجمال عبدالناصر، حنان سليمان، دنيا عبدالعزيز، محسن منصور، ومحمد الصاوي وغيرهم.

كما عرض للفنان أحمد عبد العزيز مؤخرًا مسلسل الحلم الذي عرض عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وشاركه بالعمل عدد من النجوم مثل محمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وصابرين وآخرين من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي