عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملك بدوي تنضم لجبهة الإنقاذ في مسلسل الاختيار 3

تحيا مصر

حلت الفنان الشابة ملك بدوي، ضيفة على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبو الذي تقدمه الإعلاميتين منى عبد الغني، وإيمان عبد العزيز على شاشة قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دور ملك بدوي في مسلسلات رمضان 2022

وتحدثت ملك بدوي خلال برنامج الستات ميعرفوش يكدبو عن دورها في مسلسل الاختيار 3 الذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، مشيرا إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى علا إحدى فتيات جبهة الإنقاذ وتظهر خلال أحداث العمل بدون مكياج، أما مسلسل مسلسل أحلام سعيدة فأشارت بدوي بأنها تجسد دور دور "ماجي" وهي شخصية رقيقة وصفتها بأنها "بسكوتة".

ملك بدوي في دراما رمضان 2022

جدير بالذكر أنه ملك بدوي تشارك في الماراثون الرمضاني لعام 2022 ب 3 أعمال درامية، وهما مسلسل الاختيار 3، الذي بخوض بطلولته كلا من أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ملك بدوي، خالد زكي، والطفل يوسف أحمد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، كما تشارك في مسلسل احلام سعيدة من تاليف الكاتب هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وبطولة الفنانين يسرا و غادة عادل، ومى كساب،ونور محمود، ونبيل نور الدين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول 3 سيدات «فريدة وشيرين وليلى» تجاوزن منتصف العمر وتعانين من بعض الأزمات الطاحنة في حياتهن يجمعهن القدر ويقرب بينهنّ وفي إطار مشاكل كل واحدة منهنّ تتصاعد الأحداث، ومن المقرر عرضه على فضائية «ON».

مسلسل وجوه مع حنان مطاوع 

أما عن المسلسل الثالث فاتى بعنوان وجوه الذي يعرض على عكسه من المسلسلات الرمضانية المعتادة، إذ أنه يتكون من حكايتين مختلفتين تماما، كل منهما تدور في 15 حلقة، بقصة مختلفة وأبطال آخرين، يخوض بطولتها الفنان أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل ونخبة من نجوم آخرين، وهي من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويعرض من العمل حكاية ثانية بعنوان ميتافيرس من بطولة الفنان محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، وتأليف محمد على إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي