عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تودع جمهور مسلسل اللعبة 3

مي كساب /أرشيفية
مي كساب /أرشيفية

ودعت الفنانة مي كساب جمهور مسلسل اللعبة مع عرض الحلقة الأخير من اللعبة 3، اليوم 29 مارس، ولكن على أمل اللقاء في أجزاء أخرة من المسلسل الذي نال إعجاب الجمهور في الأجزاء الثلاثة التي تم عرضها حتى الآن.

تحيا مصر  يرصد وداع مي كساب لجمهور مسلسل اللعبة 3 على أمل اللقاء في أجزاء أخرى

مي كساب تودع متابعي اللعبة عبر الإنستجرام

نشرت الفنانة مي كساب صورة لها مع الطفلة التي تلعب دور ابنتها في مسلسل اللعبة 3، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "ناظو واللي لاعبوها إترازو النهارده الحلقه الأخيرة من اللعبه 3 هتوحشينا يا لعبه وهيوحشنا جمهور اللعبه الكبير إلي اللقاء بإذن الله"، ومن المحتمل إنتاج جزء رابع من مسلسل اللعبة لما حصل عليه من نسب مشاهدة ونجاح كبير بين الجمهور منذ بدء عرض الجزء الأول منه عام 2020.

مسلسل اللعبة

بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل اللعبة في يناير 2020، وهو يحكي عن وسيم ومازو اللذين تربطهما علاقة زمالة وصداقة قديمة منذ الطفولة، وأستمرت اللعبة بينهما من وقتها، وحتى بعد زواج كل منهما  وأرتباطه بعمل وغيرها من الإلتزامات، مازالا يلعبان سويًا، وتقدم الفنانة مي كسام دور زوجة مازو الذ يقدمه الفنان هشام ماجد.

تجمعهما بطولة مسلسل اللعبة مع كل من شيكو، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول و محمد أوتاكا، إلى جانب عدد من الفنانين الشباب الذين يقدمون باقي أدوار المسلسل، وهو من تأليف أحمد سعد والي، فادي أبو السعود، محمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني.

مي كساب في مسلسل أحلام سعيدة في رمضان 2022

تشارك الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل أحلام سعيدة، المقرر عرضه في رمضان 2022، وذلك مع كل من يسرا، غادة عادل وشيماء سيف، إلى جانب عدد من نجوم الكوميديا في الدراما المصرية، ويدور المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي لطيف لكل أفراد الأسرة، من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

إلى جانب مشاركتها للنجم أحمد حلمي في مسلسل إذاعي يُعرض أيضًا خلال رمضان 2022، باسم العصمة في إيدي، ويدور هو الآخر في إطار من الكوميديا الاجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي