عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استجابة لنائب التنسيقية.. وزارة الاتصالات توافق علي مد مشروع شبكات الفايبر بمنطقة الموظفين القديمة بالإسكندرية

تحيا مصر

تقدم النائب محمد إسماعيل، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بطلب  لوزير الأتصالات و تكنولوجيا المعلومات، بـشـأن مد مشروع شبكات الفايبر بمنطقة الموظفين القديمة التابعة لمحافظة الإسكندرية حيث تم إيقاف المشروع  بدون أي أسباب بالإضافة إلي التسبب في إحداث إتلافات جسيمة في شبكات المياه.

تحيا مصر

 

 

النائب محمد اسماعيل يتابع توصيات طلب الاحاطة بشأن مد شبكات الفايبر لمنطقة الموظفين بالأسكندرية 

  

وقامت وزير الأتصالات و تكنولوجيا المعلومات بالموافقه علي استكمال المشروع و توفير الاعتماد المالى و تمت أعمال الجسات و تنفيذ الكابلات لمسارات الخطوط الفايبر و تركيب البوكسات بعد توقف المشروع قرابة العام.  

كما تابع النائب محمد اسماعيل توصيات طلب الاحاطة بشأن مد شبكات الفايبر لمنطقة الموظفين بالأسكندرية.

للتوعية بالأزمة الاقتصادية..”التنسيقية” تطلق حملة سوا هنعدي

وكان قد أطلقت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حملة سوا هنعدي، لتوعية المواطن بملامح الأزمة الاقتصادية العالمية والإجراءات التي اتخذتها الدولة لمواجهة الأزمة. 

وأضافت التنسيقية، أن الحملة تعمل علي عدة محاور منها المحور الاجتماعي والاقتصادي والتشريعي، وأردفت:" الحملة تستهدف الحملة تغيير نمط السلوك الاستهلاكي للمواطن لتقليل الإنفاق وتوفير السيولة المالية للأولويات الأخرى، لافتة إلي أن حملة "سوا هنعدي"، بصدد تنظيم عدد من اللقاءات مع الاقتصاديين والخبراء وجلسات استماع إلى رواد الأعمال في مجالات الصناعة والزراعة والتصدير بهدف إيجاد حلول للتحديات التي تواجه هذه القطاعات لنحقق قدرا من الاكتفاء الذاتي وتقليل الواردات.

وأشارت الحملة، إلي سعى نواب التنسيقية لمتابعة ضبط الأسواق واتساق الزيادة السعرية مع القيمة الحقيقية للتضخم وعدم ترك الأمر لمبالغات التجار، كما يستهدفون التشريعات التي تحقق أهداف الحملة اجتماعيا مثل قانون إهدار الطعام، وعلي المستوي الإقتصادي، لفتت الحملة إلي أنها بصدد تقديم اقتراحات بتشريعات تحسن أوضاع المستثمرين

تابع موقع تحيا مصر علي