عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي يكشف عن تطورات حالة نجله الصحية

تحيا مصر

كشف الفنان المصري محمود الليثي عن تطورات الحالة الصحية لنجله بعد دخوله المستشفى، حرصًا منه على طمئنة جمهوره. 

تحيا مصر يرصد تطورات الحالة الصحية لنجل الممثل محمود الليثي. 

تحسن حالة ابن محمود الليثي الصحية

وكتب الليثي عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: "شكرا ليكم جميعا دعائكم وصل وحالته اتحسنت كتير". 

أزمة نجل محمود الليثي الصحية

وكان قد تعرض ابن الفنان محمود الليثى، لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشر الليثى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لابنه من داخل المستشفى، وعلق عليها: "أرجو الدعاء لابنى بالشفاء بقاله 24 ساعة عايش على المحاليل وآسف لعدم الرد على التليفون". اخر أعمال "محمود الييثى "

على الصعيد الآخر، تألق محمود الليثي في مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان، والذي دارت أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود الليثى، فيلم "معالى ماما" والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات فى العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبا مهما "بشرى"، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه‪.

الفيلم بطولة بشرى ومحمود الليثى ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

معلومات حول محمود الليثي

أول عمل فني شارك به محمود الليثي كان فيلم "كنكة الظلوط وعصابة الأخطبوط" وهو فيلم قصير أنتج عام 2008م، حقق شهرة كبيرة من خلال موهبته التي برزت في دوره بمسلسل "لا تطفئ الشمس" ومسلسل "سابع جار"، شارك ضمن فريق عمل البرنامج الكوميدي "SNL بالعربي"، شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية والتي كان أبرزها مسلسل الوصية، وأبو عمر المصري مع الفنان أحمد عز، والفيلم الكوميدي قلب أمه، بالإضافة إلى مسلسل ريح المدام في رمضان 2017.

تابع موقع تحيا مصر علي