عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات المنتخب الوطني أمام إثيوبيا

تحيا مصر

توجهت بعثة منتخب مصر، إلى مطار القاهرة عصر اليوم، للسفر إلى مالاوي لخوض مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، أمام منتخب أثيوبيا، في السادسة مساء الخميس المقبل الموافق 9 من يونيو الجاري.

تحيا مصر

غيابات منتخب مصر أمام إثيوبيا

ويغيب عن المنتخب الوطني، العديد من الأسماء بسبب الإصابة، ولعل أبرز هذه الغيابات النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، والذي يعاني من شد خفيف في الركبة جراء المشاركة مع الفراعنة في لقاء غينيا، الذي انتهى بنتيجة هدف وحيد سجله مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي.

كما سيغيب عن لقاء أثيوبيا محمد النني والذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في المران التحضيري للقاء غينيا، وسبقه أحمد حجازي، الذي سافر لإسبانيا لاستكمال باقي برنامجه التأهيلي.

ويفتقد المنتخب الوطني لجهود كلاً من ياسر إبراهيم، الذي يعاني من نزلة برد منعته من السفر لـ مالاوي، وكذلك محمد عبد المنعم، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية.

أما عن قائد النادي الأهلي محمد الشناوي، فاللاعب سيتواجد بشكل طبيعي مع بعثة المنتخب في مالاوي استعداداً لخوض لقاء أثيوبيا، حيث كان قد غاب عن اللقاء الأول ضد غينيا بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، ولكن جاءت نتيجة مسحته سلبية، لذا اللاعب سيكون جاهز لخوض لقاء أثيوبيا مع المنتخب الوطني.

قائمة المنتخب المصري

واصطحب إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة، وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

في الدفاع: محمود حمدي الونش، محمود علاء، عمر كمال، عمر جابر، أيمن أشرف، وباهر المحمدي.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، مهند لاشين، إمام عاشور، محمد إبراهيم، إبراهيم عادل، أحمد رفعت، عمر مرموش، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: أحمد عاطف، مروان حمدي، مصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي