عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل محمد هنيدي.. نجوم تعرضوا لحرائق منازلهم وهذا ما حدث لـ منة فضالي

حريق منزل منة فضالي
حريق منزل منة فضالي

أثارت قصة حريق منزل الفنان محمد هنيدي ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية فلم يكن الفنان الأول الذي يتعرض لحريق بمنزله.

تحيا مصر يرصد حرائق منازل النجوم

حرائق منازل النجوم

كان قد أعلن الفنان محمد هنيدي عن نشوب حريق قوي في منزله بشكل مفاجئ لافتًا إلى يتمتع هو وأسرته بصحة جيدة الأن ولم يصابهم مكروه.

وكان من ضمن الحرائق التي أثارت ضجة حريق منزل الفنان إيهاب توفيق الذي أسفر عن وفاة والده. 

وكان قد أعلن الفنان طه خليفة زوج الفنانة ريم أحمد عن حريق منزل العائلة بمنطقة جسر السويس، وكان الحريق نتج عن ماس كهربائي.

بينما تعرض منزل الفنانة نادية سلامة لحريق حيث فوجئت بانفجار المدفأة عقب خروجها من منزلها، وأدى الحريق إلى التهام محتويات الشقة. 

حريق منزل لقاء سويدان

أما الفنانة لقاء سويدان فتعرضت شقتها لحريق، بسبب ماس كهربائي، وتمت السيطرة عليه، وجاءت الخسائر طفيفة، وكانت قد اندلعت النيران في شقة الفنان خالد سليم عام 2013، بسبب ماس كهربائي، ولم يصب أحد وقتها بأذى.

وفي العام نفسه، اندلعت النيران داخل شقة الفنان أحمد عزمي بمنطقة حدائق الأهرام، وتصادف وجوده فيها ولكن نجح الجيران في إخراجه من الشقة بواسطة الحبال.

ومن جانبه شريف منير أعلن نشوب حريق بإحدي غرف منزله في المقطم وكتب: “سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق".

 

ومالا يعرفه الكثيرين عن قصة نشوب حريق في فيلا الفنان عادل إمام حيث نشب حريق بالسور الخارجي للفيلا بسبب انفجار كابل كهربائي ما أدى لحريق بعض الأشجار الموجودة بجنينة الفيلا، وتم السيطرة عليه بسرعة، ولم تصل النيران لأي مكان في الفيلا.

وفي عام 2011 كان قد تعرض الفنان محمود الجندي لحريق هائل وتسبب في وفاة زوجته، وفي عام 2006 وقبل رحيله الفنان فؤاد المهندس بفترة قصيرة تعرضت شقته في الزمالك لحريق أسفر عن التهام العديد من الجوائز والصور الخاصة به. 

اقرأ أيضًا

"بيتي ولع".. محمد هنيدي يعلن نشوب حريق كبير في منزله| صور

وكانت الفنانة منة فضالى، كشفت تعرض منزلها لحريق مروع، وتعرض والدتها لحروق فى يديها على إثره، وكتبت: "الحمد لله قدرالله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللى فيه.. وأمى أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله".

تابع موقع تحيا مصر علي