عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يعتذر للجمهور عن فيلم أصحاب ولا أعز: آسف مكنتش عايز أفسد المجتمع

تحيا مصر

اعتذر الفنان الأردني إياد نصار للجمهور عن فيلم أصحاب ولا أعز، مؤكدًا على أن ما حدث سوء تقدير منه ولم يقصد به نشر الفساد في المجتمع، و ذلك خلال لقائه في برنامج "من مصر" من تقديم عمرو خليل عبر قناة cbc. 

تحيا مصر يرصد اعتذار إياد نصار عن فيلم أصحاب ولا أعز. 

إياد نصار يعلق على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز

قال إياد نصار: سوء تقدير مني أنني لم أرى الجوانب التي أزعجت الجمهور من الفيلم، احترم رأي الجمهور أنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، مضيفا "الناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي تمام حقكم أنا أسف".

وتابع: عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة "الستر"، لكن لم أرى السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني.

وأضاف: أي عمل يقدمه الفنان هو مسئول عنه ورد فعل الجمهور لابد أن أتقبله، أنا طرحت أسئلة في مشروع معين ومسئول عنها، لا يمكن أن أتهرب منها أو أقول أن الجمهور لا يفهم.

واختتم حديثه قائلًا: استفدت مما حدث وسأكون أكثر تركيزا بعد الآن، مضيفا: "شيطنة الممثلين اللي ماشيه في الفضاء دي مش حقيقية أحنا ولاد ناس وجايين من بيوت ناس واللي ماقبلوش على أولادي مش هقبله على ولاد الناس".

و"أصحاب ولا أعز" أول فيلم عربي من إنتاج شركة "نتفليكس، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية، كما أنه كان قد تم عرض النسخة الإيطالية من الفيلم في مهرجان القاهرة السينمائي وحصل على العديد من الجوائز.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

أحداث فيلم "أصحاب ولا أعز" وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء في ليلة خسوف القمر، ويقررون أن يلعبوا لعبة جديدة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، الأمر الذي يكشف أسرارهم التي لم يكن يعرفها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء وخيانتهم الزوجية، وأخيرا أن أحد أصدقائهم شاذ جنسيا.

وتعرض أصحاب العمل لموجة واسعة من الهجوم والانتقادات منذ عرضه بسبب جرأة الحوار، وبعض المشاهد والألفاظ بحسب رويتهم، ونالت الفنانة منى ذكي النصيب الأكبر من الهجوم بسبب مشهد اعتبره الكثيرون جريئا وألفاظ لم نعتاد سماعها منها، وكانت الانتقادات الحادة للفيلم أيضا بسبب الاقتراب من المثلية الجنسية، حيث قدم الفنان فؤاد يمين شخصية مثلي الجنسية، لكنه يخفي الأمر عن أصدقائه، واعتبر البعض أن هذا الدور هو تشجيع للشذوذ.

تابع موقع تحيا مصر علي