عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عم طالبة المنصورة يطالب بذبح القاتل في نفس المكان: "لازم يكون عبرة".. فيديو

عم طالبة المنصورة
عم طالبة المنصورة يطالب بذبح القاتل في نفس المكان: لازم يكون

انهار محمد أحمد، عم نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة من البكاء خلال تعليقه على الحادثة التي حدثت صباح اليوم، وقلبت مصر رأسًا على عقب، بعدما قام أحد الشباب بطعن زميلته بسلاح أبيض وذبحها أمام الجامعة قبل أن يمسك الأهالي به.

وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بعد تداول مقطع فيديو لشاب في مدينة المنصورة ارتكبت جريمة بشعة، حيث قام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة بذبح زميلته أمام باب الجامعة، وسط حالة من الذهول والغضب الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بضرورة القبض على المجرم وتوجيه أقصى عقوبة له نتيجة لفعلته.

وقال "أحمد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، وينقلها تحيا مصر إن ما حدث اليوم لا يجب أن يمر مرور الكرام، "الدم المصري اترمى على الأرض النهاردة، أنا بناشد المصريين هاتوا حق بنتنا".

وأضاف أن هذا الطالب تقدم لخطبة نيرة من والدها، وتم رفضه أكثر من مرة، متسائلا: "عشان اترفضت تدبحها في شرع مين ده؟ انت مين؟ فين الإنسانية؟ الدم المصري اترمى على الأرض وعاوزين حق البنت علنا".

وطالب عم الفتاة بضرورة ذبح الطالب في نفس المكان علنا أمام الجميع، "إعدام الطالب شنقا عقوبة ظالمة يجب تغليظ العقوبة، ده لما يتدبح في نفس المكان ودمه يسيل على الأرض والشعب يدوس على دمه الواقعة دي مش هتتكرر تاني لما يتدبح في مكان علني على مستوى الشعب الحادثة دي مش هتتكرر والناس هتخاف لازم يكون عبرة".

عم طالبة المنصورة: مصر دولة قانون وننتظر القصاص لابنتنا 

وأردف أن مصر دولة قانون وشرطة وجيش ويجب تغليط العقوبة، "إحنا فيه دول بتخاف مننا وبتعملنا ألف حساب لازم تغليط العقوبة إحنا مستنيين القصاص".

وواصل أن والد الطالبة مدرس في مدرسة الشهداء ومعروف في البلدة بالسمعة الحسنة، ووالدتها خرجت على المعاش وتفرغت لتربية ابنتها".

تابع موقع تحيا مصر علي