عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ثالث أيام العيد.. المنوفية تشهد حالتين غرق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة المنوفية مصرع طفلين غرقًا بمركزين مختلفين بالمنوفية في ثالث أيام العيد، وتحول العيد لسرداق عزاء، حيث سيطرت حالة من الحزن على أهالي محافظة المنوفية بعد مصرع طفلين غرقًا أحدهما بمدينة شبين الكوم والآخر بمدينة الشهداء.

تحيا مصر

لقي طفل مصرعه أثناء الاستحمام، بالقرب من منطقة كوبري مبارك مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفي، وتعددت محاولات الأهالي لإنقاذ حياته، وسرعان ما تم إبلاغ الشرطة، وتم التنسيق مع الحماية المدنية والدفع بقوة من الغواصين للبحث عن جثة الطفل.

الأمر بدأ بتلقي سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة بغرق طفل أثناء الاستحمام داخل بحر شبين بمنطقة كوبري مبارك وعلى الفور تم التنسيق مع  علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية لدفع بقوة من غواصين قسم الإنقاذ النهري بقيادة محمد خالد رئيس قسم الإنقاذ النهري.

وسرعان ما انتقل طاقم غواصين إلى منطقة بلاغ غرق طفل داخل بحر شبين بمنطقة كوبري مبارك، برئاسة محمد عباس قائد فريق الغواصين للبحث عن جثمان الطفل  الغريق، وسط تواجد كبير من المواطنين للبحث عن جثمان الطفل الغريق، فيها فرضت قوات الشرطة طوقا أمنيًا لتسهيل عمليات البحث، وجاء ذلك وسط بكاء وحزن وخوف أهالي محافظة المنوفية.

مصرع طفل غرقًا بمدينة الشهداء بمحافظة المنوفية

شهدت مدينة الشهداء التابعة لمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقي طفل مصرعه غرقًا بترعة في قرية زاوية الناعورة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالمنوفية بلاغًا بالواقعة، وعلى الفور كلف علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، محمد خالد رئيس قسم الإنقاذ النهري، بدفع بقوة من الغواصين للتعامل مع البلاغ.

الحماية المدنية

الأمر الذي بدأ بتلقي سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء بورود بلاغ غرق طفل داخل ترعة زاوية الناعورة دائرة المركز وعلى الفور تم التنسيق مع الحماية المدنية لتنسيق وإرسال قوة أمنية من قسم الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان الطفل داخل الترعة.

تابع موقع تحيا مصر علي