عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة الأحد.. هل يواصل الجونة عناده ويُحرج لاعبي الأهلي كما فعل في الدور الأول؟

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمحو أحزان الكأس، بمواجهة أخرى في الدوري، ستجمع به وبنادي الجونة، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والجونة

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف مساء الأحد القادم، ويحتضن ستاد السلام هذا اللقاء، ويُذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”، الحاصلة على حقوق بث المباريات.

ويدخل النادي الأهلي، مواجهة الجونة يوم الأحد، رافعين شعار “ لا بديل عن الفوز”، ويأتي ذلك بسبب السقوط المتتالي للفريق خلال الفترة الأخيرة سواء على مستوى بطولة الدوري، أو على صعيد بطولة كأس مصر، والتي خسرها مساء أمس أمام نادي الزمالك، الذي تفوق بنتيجة هدفنين مقابل هدف وحيد.

ولم يعد يحتمل جمهور الأحمر، سقوطاً آخر في أو فقدان لأي نقطة خلال المرحلة المقبلة، فالفريق في حالة خسارته أي نقطة في بطولة الدوري، سيقلل من حظوظه في منافسة نادي الزمالك، على قمة الدوري التي يحتلها في الوقت الحالي.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة

وأسقط الجونة، فريق الأهلي، في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما خلال الأيام القليلة الماضية، على ستاد خالد بشارة بالجونة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، الجونة، فيوتشر، الزمالك، طلائع الجيش، وخسر 3 لقاءات أمام كل من ( سموحة، المصري البورسعيدي، بيراميدز).

ترتيب الجونة في الدوري

أما فريق الجونة، فيأتي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، جمعهما من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في11 مباراة، وخسر 9 لقاءات، ويأمل في إحراج لاعبي الأهلي مرة أخرى بتحقيق نتيجة إيجابية، حتى يهرب من فخ التواجد في مراكز القاع والهبوط لدوري الدرجة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي