عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار "كامل العدد".. لقطات من حفل عاصي الحلاني بجنوب لبنان

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفل غنائي مميز وفريد من نوعه في جنوب لبنان، الذي جاء بحضور جماهيري كبير تحت شعار "كامل العدد".

تحيا مصر يرصد لكم لقطات من حفل عاصي الحاني بجنوب لبنان

حفل عاصي الحلاني في لبنان

وقدم عاصي الحلاني خلال الحفل عدد من أغانيه الحديثة والقديمة، التي لها ذكريات مع الجمهور، مثل أغنية "إني مارق مريت، وينك حبيبي، حبيبي، مالي صابر، لما بتكوني معي وغيرهم.

عاصي الحلاني في حفله بلبنان

ووجه عاصي الحلاني رسالة شكر للجمهور الذي حضر الحفل، وذلك عبر تغريدة له عن طريق حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ليلة من العمر في جنوب الفرح والعز، ألف شكر على محبتكم واستقبالكم”.

عاصي الحلاني في حفله الأخير

وجدير بالذكر، أن حرص المطرب عاصي الحلاني على تقديم واجب العزاء في رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 13 مايو الماضي.

عاصي الحلاني ينعي رئيس الإمارات 

وقد شارك عاصي الحلاني في نعي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بعد وفاته، عن طريق نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق على الصورة قائلًا: “رحم الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وخالص العزاء للقيادة الاماراتية والشعب الاماراتي الحبيب البقاء لله”.

نقابة المهن التمثيلية تنعي رئيس الإمارات 

ومن جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية برأسة الفنان أشرف زكي، بيان لنعي الراحل خليفة بن زايد  آل نهيان، حيث كان محتوى بيان نقابة المهن التمثيلية، كالآتي: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر بخالص التعازي والمواساة القلبية إلى الشعب الإماراتي الشقيق، في فقيد الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع أمير الإنسانية رفيع الخلق خليفة الخير والعطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان”.

وتابع البيان: “رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما قدمت نقابة المهن الموسيقة أيضًا نعي لرئيس الإمارات الراحل خليفة بن زايد آل نهيان.

تابع موقع تحيا مصر علي