عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره فيوتشر والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  التاسعة مساءً،ضمن  منافسات الجولة ال28 من مسابقة الدوري المصري، يوم 28 الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد فيوتشر ، عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 60 نقطة من أصل26 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق فيوتشر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة من اصل 26 مباراة خاضها الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سموحة

فاز نادي الزمالك أمس الأحد، علي نظيره نظيره سموحة ، في الجولة الـ 26 من من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 34 من عمر اللقاء، وجاء هدف أحمد سيد زيزو، بعد تبادل للكرات بينه وبين سيف الدين الجزيري، حيث اخترق جناح الزمالك دفاعات سموحة وسدد الكرة في مرمى عمر صلاح حاس الفريق الأزرق.

فيما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

الزمالك يعزز صدارته للدوري

و عزز فريق الزمالك صدارته لبطولة الدوري، حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة من 27 مباراة، فيما نادي سموحة يحتل المركو الخامس برصيد 39 نقطة من 27 مباراة.

تشكيل الزمالك أمام سموحة 

فى حراسة المرمي: محمد عواد.

فى خط الدفاع: محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: سيد عبد الله نيمار، إسلام جابر، محمد عبد الغني، أحمد فتوح.

فى خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري، شيكابالا.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وفي وقت سابق استطاع الفارس الابيض في تحقيق الفوز علي نظيره البنك الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على على المقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-2 للفريق الأبيض.

فيما تقدم في أحداث اللقاء لاعب البنك الأهلي عاصم صلاح من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا، بعد إعاقة لاعب الزمالك عبد جمعة للاعب البنك الأهلي في الدقيقة 53.

فيما وقد نجح سيف الجزيري الذي دخل بديلا الشوط الثاني، في عودة الزمالك للمبارة مرة أخرى في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تقدم سيف الدين الجزيري لنادي الزمالك في مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي