عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتخلص من حياته بسبب رفض فتاة خطبته بالغربية

شاب يتخلص من حياته
شاب يتخلص من حياته أرشيفية

صرحت النيابة العامة بدفن جثة شاب فى العقد الثانى من العمر، لعدم وجود شبهة جنائية ، حيث تبين انه أقدم على الأنتحار عن طريق تناول حبة الغلال السامة، بسبب رفض فتاة كانت تربطه بها علاقة عاطفية خطبته، بقرية سامول التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأنتحار شاب فى العقد الثانى من العمر عن طريق تناول حبة الغلال السامة، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتبين من خلال الكشف المبدئى للجثة أن لا يوجد بها أى أصابات ظاهرية ويوجد أثار قىء إثر تناول حبة غلال، ومن خلال التحرى عن الواقعة تبين أيضا أن الشاب بعدما اصطحب أسرته لخطبة فتاة ارتبط بها عاطفيا لكنها رفضت إتمام الخطوبة والزواج منه .

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

غلق 31 منشأة طبية معمل تحاليل وعيادة خاصة

وفى سياق اخر، تمكنت مديرية الصحة بالغربية ، من غلق 31 منشأة طبية معمل تحاليل وعيادة خاصة، لعدم وجود تراخيص، أو مخالفة اشتراطات الترخيص فى حملة مكبرة حيث تم المرور على 225  منشآه طبية غير الحكومية، خلال الفتره الماضيه والمرور على عدد من العيادات الطبية الخاصة ومعامل التحاليل والمراكز الطبية.

وأسفرت الحملة عن غلق 31 منشأة طبية معمل تحاليل وعيادة خاصة، لعدم وجود تراخيص، أو مخالفة اشتراطات الترخيص بمحافظة الغربية وإعطاء إنذارات بالغلق لبعض العيادات والمعامل التي لم تستكمل شروط الترخيص.

من جانبه أكد الدكتور أسامة أحمد بلبل ، وكيل وزارة الصحة بالغربية ، على استمرار تكثيف الجهود المبذولة من الإدارات الرقابية المختلفة بالمديرية على جميع المنشآت بالمحافظة سواء الطبية أو الغذائية أو غيرها وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والتأكد من حصولها على كافة التراخيص اللازمة والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية بها للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين دون تهاون أو تقصير .

تابع موقع تحيا مصر علي