عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يرد على اتهامات سرقة "سايرينا يا دنيا": "الوريد بتاعنا كلنا"

أحمد سعد
أحمد سعد

تحدث الفنان أحمد سعد في لقائه الإذاعي الأخير عبر راديو “إنرجي” عن اتهامات سرقة جزء من كلمات أغنيته الشهيرة "سايرينا يا دنيا".

تحيا مصر يرصد رد أحمد سعد عن سرقة أغنيته سايرينا يا دنيا

أحمد سعد سرقة أغنية سايرينا يا دنيا

 رد الفنان أحمد سعد على اتهامات سرقة جزء من أغنية “سايرينا يا دنيا” وذلك بعدما أكد الشاعر إبراهيم عبد الفتاح أنه قدم أغنية تحمل نفس الكلمات.

وقال أحمد سعد: “ملهاش علاقة لو بإيدي خبيتك في وريدي، الوريد بتاعنا كلنا، وكلنا عندنا وريد مش أستاذ إبراهيم اللي عنده بس والسرقة مبتتحسبش كده”.

وأضاف في حواره الإذاعي: “منة القيعي عمرها ما تكون سمعت الأغنية اللي فيها تشابه كلمات ولا كانت أتولدت وقت ما الأغنية نزلت.. وإبراهيم عبد الفتاح حبيب قلبي وكنا لسه بنتكلم ومقاليش، وأنا معرفتش اللي كتبه”.

أحمد سعد وأكرم حسني

وكان قد تطرق الفنان أحمد سعد للحديث عن الأزمة التي حدثت مع الفنان أكرم حسني واتهامه بسرقة كلمات وألحان أغنية "للي"، قائلًا: “طلبت من أكرم حسني ميتكلمش في الموضوع”.

 

" src="">

 

وتابع: “أنا عارف هو قد إيه شاعر قوي وأحضر لأغنية جديدة مع أكرم حسني من كلماته وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع نادر حمدي”.

ويشار أن أحدث أعمال أحمد سعد كانت أغنية "وسع وسع" وهي من كلمات مصطفى حدوتة، توزيع إيهاب كلوبيكس، و تولى إخراج الفيديو كليب الخاص بالأغنية إسلام هشام.

أحمد سعد أغنية فيلم عمهم

وكان قد قدم أحمد سعد أغنية "اليوم الحلو ده"، من خلال فيلم "عمهم"، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى، ويضم الفيلم في بطولته كلا من محمد إمام وهدى المفتي وسيد رجب وأيتن عامر وآخرين.

ويشار أن الفنان أحمد سعد علق على استقالة هاني شاكر، قائلًا: “شايف إنه أحسن إن أستاذ هاني  شاكر يستقيل لأنه قيمة كبيرة جدًا في مصر وفي الوطن العربي”.

وتابع أحمد سعد كلامه: "وللأسف اللي حصل في النقابة ميلقش باسمه كفنان كبير، مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة اللي حصلت".

تابع موقع تحيا مصر علي