عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتقتل قبل فرحه..تفاصيل مقتل شاب على يد زوج شقيقته بالبحيرة|فيديو

تحيا مصر

"أحمد كان عريس وفرحة كمان أسبوع وكنا مجهزين علشان نحضر فرحة دلوقتي هنحضر جنازته" تلك الكلمات أطلقها صديق أحمد الذي لقي مصرعه طعناً على يد زوج شقيقته أثناء دفاعه عن أخته من تعدي زوجها عليها، حيث انهال عليه بالسكين ليسقط على الأرض جثة هامدة في الحال.

تحيا مصر

وسيطرت حالة من الحزن والأسى على أهالي مدينة دمنهور بعد مصرع الشاب أحمد على يد زوج شقيقته الذي سدد له عدة طعنات توفي على إثرها في الحال، وذلك بسبب خلافات أسرية بين شقيقته وزوجها.

 التقى تحيا مصر بأصدقاء الشاب أحمد "شهيد الشهامة"، ليكشفوا تفاصيل الواقعة المؤسفة التي راح فيها صديقهم غدرا على يد زوج شقيقته.

" src="">

خلافات سابقة بين الجاني والمجني علية

ويقول أحد أصدقاء أحمد، إنه كانت هناك خلافات سابقة بين أحمد وزوج شقيقته استمرت لعامين، وكانت شقيقته تسكن معه ولكنا قبل الواقعة رجعت لبيت زوجها، ولكن حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها، فذهب أحمد لمعرفة سبب نشوب الخلاف، ليتفاجأ بأن الجاني كان مخطط لجريمته منذ فترة، فمجرد ما أن رأى المجني عليه سدد له عدة طعنات نافذة بلغت 13 طعنه سقط جثة هامدة على أثرها.

ويضيف صديق المجني عليه"أحمد كان صاحب جدع وعمره ما زعل حد دا كان فرحة قرب وكنا بنجهز علشان نفرح بيه دلوقتي بنجهز علشان ندفنه ونشيع جنازته، إحنا مش طالبين غير حقه"

ويستكمل صديق أحمد حديثه قائلاً "والد أحمد توفي من فترة وبعدها أخوة ووالدته مستحملتشي واتوفت..أحمد كان عايش يتيم وكان بيصرف على أخته وولدها..دلوقتي أحمد مات وساب أخته المسكينة وولادها الغلابة مين يصرف عليهم دلوقتي".

" src="">

تفاصيل مقتل شاب على يد زوج شقيقته

وكانت قد شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة فجر اليوم بالتحديد واقعة مأسويه، حيث قام تاجر ملابس بدمنهور بالتعدي على شقيق زوجته، بسلاح أبيض توفي على إثرها في الحال ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى، وذلك أثناء محاولة المجني عليه بفض خلاف ومشاجره قد نشبت بين الجاني  وزوجته شقيقة المجني عليه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمستشفى دمنهور العام، وحرر المحضر  اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق بالواقعة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شاب مثاب بطعنه بسلاح أبيض  إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة، إثر تعرضعه للطعن على يد زوج شقيقته، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجه حفظ الموتى  والجثه تحت تصرف النيابة.

وشيع أهالي مدينة دمنهور اليوم جثمان الشاب أحمد الذي لقي مصرعه طعناً بالسكين على يد زوج شقيته وذلك أثناء محاولته فض مشاجرة بينهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي