عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسها قمة مان يونايتد.. 3 تحديات تنتظر صلاح في أغسطس

تحيا مصر

ينتظر النجم المصري محمد صلاح لاعب لفيربول الإنجليزي، 3 لقاءات سيخوضهم رفقة فريقه في مسابقة الدوري الإنجليزي، خلال الشهر الجاري، وتأتي قمة مانشستر يونايتد، هي أهم مباراة لـ صلاح خلال  هذا الشهر.

تحيا مصر

 3مباريات في انتظار صلاح في أغسطس

ويبحث الفرعون المصري، هو وفريقه الريدز عن أول انتصار لهم في مشوار البطولة الإنجليزية، فالفريق استهل مشواره في البطولة بتعادل إيجابي 2/2 أمام الصاعد حديثاً فولهام، وسجل صلاح، هدفاً في هذا التعادل، فيما امتنع عن التهديف في لقاء الجولة الثانية أمام كريستال بالاس، والذي انتهى بتعادل الفريقين 1/1.

وحقق صلاح رقماً تاريخياً بتسجيله في الجولة الافتتاحية أمام  فولهام، فا “ مو" هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل في 6 مباريات افتتاحية على التوالي، وثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً في المباراة الافتتاحية برصيد 8 أهداف.

وواصلت الجولة الثانية، عنادها مع النجم المصري، والذي فشل في فك شفرة تلك الجولة، والتي لم يتمكن من التسجيل فيها على مدار 6 مواسم متتالية له مع الريدز.

مباريات منتظرة لـ صلاح في شهر أغسطس

وينتظر صلاح، 3 مواجهات حتى نهاية شهر أغسطس، المباراة الأولى ستكون أمام فريق مانشستر يونايتد، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة البريمرليج، في تمام التاسعة مساء الاثنين المقبل الموافق 22 من أغسطس الجاري.

ثاني اللقاءات، ستكون أمام فريق بورنموث،  وتُقام في تمام الرابعة عصر يوم 27 أغسطس الجاري، في إطار الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول سيُلاقي فريق نيوكاسل، في التاسعة مساء يوم 31 أغسطس الجاري، في إطار الجولة الخامسة من عمر وأحداث البطولة الأقوى في أوروبا.

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل ليفربول، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين مخيبين لآمال الجمهور أمام كلاً من فولهام وكريستال بالاس.

أما فريق مانشستر يونايتد، فيأتي في المركز العشرين والأخير من عمر المسابقة برصيد خالي من النقاط، بعدما تلقى هزيمة أولى بنتيجة هدفين أمام فريق برايتون، ثم سقط أمام برينتفورد بنتيجة 4 أهداف نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي