عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج باالدوري.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاءالموافق 23 من أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويدخل نادي الزمالك، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تُوج رسميًا بلقب الدوري عقب هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت بالفريقين مساء أمس الاثنين.

ويسعى الفارس الأبيض والمُتوج حديثاً بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، للفوز خلال مواجهة اليوم حتى ينهي البطولة بأفضل شكل ممكن.

أما نادي الاتحاد السشكندري، فيعمل على تعكير صفو فرحة الأبيض بالتتويج، بتحقيق نتيجة إيجابية وذلك أيضاً لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يدخل جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، مباراة اليوم أمام زعيم الثغر بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، أحمد أبو الفتوح.

في الوسط: إمام عاشور، سيد عبدالله نيمار، محمد أشرف روقا.

في الهجوم: أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتربع البطل المتوج بلقب الدوري على عرش الصدارة برصيد 75 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 24 مباراة، تعادل في 3 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، فاركو، البنك الأهلي)، وتلقى الخسارة في 4 لقاءات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، إنبي، طلائع الجيش)، وسجل 60 هدف، واستقبلت دفاعاته 26 هدفاً.

 

تابع موقع تحيا مصر علي