عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: أعيب على سواريش حديثه الأخير على شباب الأهلى بعد مباراة سيراميكا

تحيا مصر

صرح الإعلامي أحمد شوبير، أن لاعبي النادي الأهلي يرغبون في استمرار البرتغالى ريكاردو سواريز أكثر من الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، لأنه كان يتعامل معهم بشكل إنسانى على عكس موسيمانى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال  أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى:" لاعبي النادي الأهلي كانت تحب البرتغالي سواريش ، وذلك لأنه كان يتعامل معهم بشكل إنساني ويتحدث معهم باستمرار، وعندما يغضب من لاعب يتحدث معه ويبين له سبب الزعل".

وتابع قائلاً:" الربتغالي سواريش كان يتعامل مع لاعبي النادي الأهلي بشكل واحد، علي عكس الجنوب إفريقي موسيمانى الذى كان يتعامل بشكل كويس جدا مع 15 لاعبا فقط الذين يلعبون بشكل مستمر ويتجاهل الباقى، والذى تسبب فى وجود فجوة بينه وبين باقى اللاعبين".

وأختتم قائلاً:" الشئ الوحيد الذي أعيب عليه  سواريش، حديثة الأخير عن شباب النادي الأهلي عقب مباراة سيراميكا، كان من الأفضل له الأحتفال بالفوز الكبير للفريق، ويشكر الشباب مش يهاجمهم ما عدا الثنائى محمد فخرى ومصطفى شوبير الذى كان يراهم أنهم ليسوا من الشباب.

رحلة سواريش لم تُكلل بالنجاح مع الأهلي

ومن ناحيه اخري لم يحصد رحلة البرتغالي مع الأهلي والتي استمرت لمدة 60 يوم فقط، عانى خلالها الفريق من سوء نتائج، نتج عنه خسارة لقبي الدوري وكأس مصر لصالح الغريم التقليدي “نادي الزمالك”.

وبالنظر لنتائج سواريش مع الأهلي، فسيُثبت أن رحلته لم تكللها سوى التعثرات والسقطات، وسلط تحيا مصر الضوء على مشوار البرتغالي سواريش مع النادي الأهلي خلال 60 يوماً فقط.

تولى سواريش تدريب النادي الأهلي خلفاً لـ بيتسو موسيماني مطلع يوليو الماضي.

قاد الفريق خلال 17 مباراة هذا الموسم في بطولتي كأس مصر والدوري.

حقق الفوز خلال 9 مباريات أمام كل من  فيوتشر، بتروجيت، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، مصر المقاصة في مبارتي كأس مصر والدوري، الجونة، سيراميكا كليوباترا، إنبي.

تابع موقع تحيا مصر علي