عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لشكه في سلوكها..أب يضرب ابنته حتى الموت في الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تجرد أب من مشاعر الانسانية وظل يضرب ابنته حتى فارقت الحياة بقرية شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية،وذلك بعد وصلة ضرب متواصلة وحروق متفرقة بالجسد لعدة أيام متتالية، وذلك لشكه في سلوكها.

تحيا مصر 

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الدقهلية اللواء مروان حبيب إخطارا من العميد أحمد الجميلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بورود بلاغ من أهالى عزلة عيسى حمدى بكفر شبراهور التابعة لمركز السنبلاوين، بسماع صراخ مسنة متواصل تتهم نجلها خفية بقتل حفيدتها لشكه في سلوكها.

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث الشرطة إلى محل البلاغ، وتم العثور على جثة هامدة لفتاه تدعى "حنين . م" تبلغ من العمر 14 سنة، ووجد بها آثار ضرب وتعذيب وحروق حديثه بالجسد، وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة.

وتم التحفظ على الأب المتهم في الواقعة "إبراهيم .ع.إ.م" 48 عاما، والذى أقر في المحضر بالواقعة وذلك لتأديب ابنته لشكه فى سلوكها وتردد الشائعات عنها بالقرية.

وبسؤال جدة الفتاة التي تدعى "حنين .م" أيدت نفس كلام الأب، وأضافت أن الفتاة كانت تعيش برفقة والدها هي وشقيقتها الكبيرة التي تزوجت منذ فترة، بعد انفصال الأم عنهما وزواجها من شخص آخر، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف الملابسات.

إصابة شخص فى حريق شقة سكنية بالغربية

وعلى جانب أخر أصيب شخص بحروق مختلفة فى حريق داخل شقة سكنية وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقى العلاج اللازم، بشارع عمار التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ من الأهالى بأندلاع حريق داخل شقة سكنية، أسفر عن أصابة شخص بحروق، دون وجود خسائر فى الارواح.

وانتقلت على الفور سيارة الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم إخماد ألسنة التى نشبت داخل مطبخ بالشقة، قبل أمتدادها للأماكن المجاورة، كما تبين أصابة أحد الأشخاص بحروق متفرقة فى الجسد، كان على أثرها نقله للمستشفى العام، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لإخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي