عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال السعودي غداً فى كأس لوسيل بقطر

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الزمالك أمام فريق الهلال السعودي، غداً الجمعة ، في نهائي كأس سوبر لوسيل بقطر، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الهلال السعودي

فى حراسة المرمى: محمد عواد

فى خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي  الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي

فى خط الوسط: إمام عاشور – إسلام جابر – محمد أشرف  روقا - سيد عبد الله "نيمار" – أحمد سيد "زيزو".

فى خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي عبر قنوات بي إن سبورت.

مران الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي

ومن ناحيه اخري، قد ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الهلال السعودي.

فيما وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربون المساعدون، وقاموا بنقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح بعض الأمور، تحت إشراف البرتغالي فيريرا.

تتويج الزمالك بالدوري

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك لقب بطولة الدوري المصري ، حيث فرسان القلعة البيضاء تعددت لهم العراكيل بداية هذا الموسم، سواء بالخروج الإفريقي، أو رحيل المدرب وتبعه رحيل المدربين، ولكن جاء الدور لرجل المرحلة وكل المراحل وهو العجوز فيريرا، الذي تعاقد معه النادي بداية من مارس الماضي، ليكون بمثابة النور وسط عتمة ظلام كاحل.

فيما وقد مد فيريرا يد المساعدة لخيول جائعة، وحرك المياه الراكدة في النادي، ومن بعدها صار على الطريق الصحيح، واستوطن قلوب محبي وعشاق النادي الملكي، بحصده لقب كأس مصر أولاً على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، وكذلك لقب الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي