عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميسي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة مفاوضات الأهلي معه

أحمد عادل ميسي
أحمد عادل ميسي

دخل أحمد عادل ميسي لاعب نادي الاتحاد السكندري، دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ظهوره المميز هذا الموسم مع زعيم الثغر.

تحيا مصر

حقيقة تعاقد الأهلي مع ميسي

وفي هذا الصدد، تواصل تحيا مصر مع لاعب زعيم الثغر لمعرفة حقيقة العروض التي وصلت له من جانب مسئولي النادي الأهلي خلال المرحلة الماضية.

وقال ميسي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن كل ما يُقال عن انتقاله للنادي الأهلي  هو كلام عارٍ تماماً من الصحة، و أن الحديث الدائر حالياً ما هو غير اجتهادات صحفية.

وأكد اللاعب أنه و صل له عرض من النادي الأهلي خلال الوقت الحالي،  ولكن لم يحدث جديد في تلك المفاوضات ، مشيراً إلى أنه يكن كل الاحترام للنادي الأهلي أحد أكبر أندية القارة السمراء.

صفقات النادي الأهلي

ويحاول النادي الأهلي إتمام التعاقد مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقيلة، وحتى لا يعاني مثل معاناته خلال الموسم الماضي بسبب كثرة الإصابات التي ضربت صفوفه مما نتج عنها تراجع مستوى ونتائج الفريق وخسارته لقبي كأس مصر والدوري المصري لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

وقبل الإعلان عن الصفقات التي أبرمها النادي، يُكثف المسئولون بالقلعة الحمراء جهودهم لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بالمدير الفني الجديد، الذي سيخلف البرتغالي ريكاردو سواريش، والذي كان قد رحل مؤخراً بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارته.

وطُرح عدد من المدربين على طاولة تفاوض النادي الأهلي للتعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، كان آخرهم السويسري مارسيل كولر، والتي أكدت بعض التقارير الصحفية أنه سيكون المدرب القادم للفريق الأحمر، لكن الإعلان الرسمي من جانب النادي الأهلي لم يتم إلى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي