عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب يعطل حلقته لدقائق لمشاهدة مباراة الزمالك والهلال: «لازم أخلص الماتش»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على هزيمة الزمالك أمام نظيره الهلال في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في سوبر لوسيل، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي بركلات الترجيح بين الفريقين. 

وتلقى نادي الزمالك هزيمة بركلات الترجيح أمام نظيره الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين في قطر على ملعب لوسيل تحت مسمى “سوبر لوسيل” والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق سجل هدف الفريق السعودي إيجالو، قبل أن يعود أحمد سيد زيزو ويتعادل للزمالك بعد متابعة قوية لتسديدة سيف الجزيري. 

وانتهت ركلات الترجيح بين الفريقين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، حيث أهدر لنادي الزمالك كلا  من أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، فيما سجل محمد أشرف روقا، وعلى الجانب الآخر سجل لاعبي الهلال الأربع ركلات جزاء الذين تصدروا لهم. 

حرص الإعلامي عمرو أديب، مع بداية برنامجه “الحكاية” المذاع عبر فضائية" إم بي سي مصر"، وينقله تحيا مصر، على استكمال ركلات الترجيح في المباراة، معطلا البرنامج لدقائق معدودة: “لازم أكمل ركلات الترجيح، أنا اتفرجت على الماتش كله مجتش على ضربات الجزاء يعني”. 

وعقب إهدار محمود حمدي الونش ركلة الجزاء الثالثة، علق عمرو أديب أن المباراة قد انتهت بهذه النتيجة، ولا يوجد أمل في فوز الزمالك في المباراة، وبعد تسجيل الهلال الركلة الرابعة، أعلن أديب فوز نادي الهلال رسميا بلقب سوبر لوسيل. 

عمرو أديب: الهلال كان يستحق الفوز أمام الزمالك 

واستكمل، أن الهلال السعودي كان يستحق الفوز خاصة أن كان أفضل خلال الشوط الثاني، والزمالك كان يرغب في الوصول لركلات الترجيح خلال الفترة الحالية، وكان يعتمد على الدفاع والهجمات المرتدة، “كان من الصعب أنك تكسب وانت بتلعب على الهجمة المرتدة بس، وكان عاوز يوصل إلى ضربات الترجيح فقط لا غير”. 

وواصل أن الزمالك لم يحضر في الشوط الثاني وكان يرغب فقط في توصيل المباراة إلى ركلات الترجيح، والهلال فريق كبير ولديه لاعبين موهبين وذات قيمة تسويقية قوية وكان يستحق الفوز في المباراة، مضيفا أن الهلال فاز بالمباراة وكان يستحق الفوز منذ البداية من خلال أداؤه المميز الذي قدمه على مدار المباراة، “مبروك للهلال وهارد لك لنادي الزمالك”. 

تابع موقع تحيا مصر علي