عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي يتعاقد على عمل مسرحي جديد| تفاصيل

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يستعد النجم أحمد حلمي للعمل على مسرحية جديدة بعد غياب عن خشبة المسرح دام لأكثر من 20 سنة، والمسرحية من إنتاج حمدي بدر ومن المفترض أن يتم عرضها في ليلة رأس السنة الميلادية 2023 في مصر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاقد أحمد حلمي على عمل مسرحي جديد

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي مختلط بالتراجيدي، وتم التخطيط من قبل شركة الإنتاج لتنفيذ المسرحية على أعلى المستويات بميزانيات ضخمة تنافس إمكانيات هوليود، من حيث جودة الديكورات والإستعراضات والمؤثرات الصوتية والبصرية.

أخر أعمال أحمد حلمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" الذي تم طرحه في السينمات المصرية يوم 2 من شهر مايو ضمن موسم منافسة عيد الفطر، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل فاقد للشغف ويقرر في يوم من الأيام أن يستعيده ولكن يحدث ما لم يكن ليتوقعه.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، محمد التاجي، عمرو وهبة، محمود حافظ، شيكو، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفيلم حقق أعلى الإيرادات أمام شباك التذاكر في موسم عيد الفطر، حيث وصلت إيراداته إلى 63,048,903 جنيه مصري في 14 أسبوع بجمهورية مصر العربية فقط.

أغنية "الحركة دي"

وقد تضمن الفيلم أغنية بصوت أحمد حلمي تحت عنوان "الحركة دي"، ومن كلماتها: “آكل متاكلش أغلب متغلبش أرفض مترفضش حاسب متحاولش بشغل اللي مايتشغلش وأسحل اللي مايتسحلش لما يبقى مزاجي رايق بعمل اللي ميتعملش حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي زي م اتفقت مبضيعش وقت وقت الجد جد الكلمة مني عقد ع التراك جريت سبقت في الدماغ خلاص رشقت اسأل عني أي حد تقيل وعمري م اتدلقت، حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي حتى بص الحركة دي بص بص اللقطة دي زي”.

تابع موقع تحيا مصر علي