عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة مؤثرة من صلاح عبدالله لـ هشام سليم.. تفاصيل

هشام سليم وصلاح عبد
هشام سليم وصلاح عبد الله _ أرشيفية

شارك الفنان صلاح عبدالله، صورة تجمعه بالفنان الراحل هشام سليم والفنان محمد رجب وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة صلاح عبدالله للفنان الراحل هشام سليم الصورة .

رسالة صلاح عبدالله إلى الراحل هشام سليم

نشر الفنان صلاح عبدالله على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك،صورة تجمعه بالفنان الراحل هشام سليم وكتب معلقًا على الصورة:" بعد صباح الخير على عيونكم وقلوبكم وحياتكم كلها وبصراحة مش فاكر الصورة دى، كانت إمتى وفين بس أجمل ما فيها الصورة أن أنت فيها يا حبيبي وزى ما تكون ظهرتلى عشان أصبح عليك.وأسألكم الفاتحة والدعاء للغالى".

ونالت الصورة على إعجاب متابعيه بتعليقات كثيرة منها: " الله يرحمه، ربنا يغفر له، ربنا يجعل مرضه فى ميزان حسناته، محترم وابن اصوال الله يرحمه" وغيرها من التعليقات. 

أعمال ينتظرها الفنان صلاح عبدالله مسلسل"محامى نفسى"

تعاقد الفنان صلاح عبدالله على مسلسل محامى نفسى بجانب الفنان محمد رجب، إذ انضم للمسلسل أكثر من 250 ممثلا.

يعد مسلسل محامى نفسى فى سلسلة المسلسلات العمل الذى يتكون من 15 حلقة، وهو حلقات منفصلة كل حلقة تضم العديد من الممثلين ، وسوف يعرض المسلسل على المنصات إلا الكترونية ، تأليف محمد عبدالله، إخراج أسد فولادكار.

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله مسلسل" الحلم"

وفى سياق آخر، شارك الفنان صلاح عبدالله فى مسلسل الحلم وحقق صلاح عبدالله نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته فى العمل، وتدور أحداث فى إطار درامى وتم عرضه خارج السباق الرمضاني 2022

صلاح عبدالله فى مسلسل ديما عامر

شارك الفنان صلاح عبدالله فى السباق الرمضاني 2022 ب مسلسل ديما عامر بجانب النجم مصطفى شعبان
وتدور أحداث المسلسل حول عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شئ ما عن الجميع والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: مجدي الهواري، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مايكل عادل،  أيمن سليم، شارك فى البطولة كلًا من: مصطفى شعبان  لبلبة  سينتيا خليفة  عمرو عبدالجليل ، أحمد الشامى.

صلاح عبدالله فى مسلسل حد فاصل

وكان قد شارك  فى مسلسل حد فاصل بحكاية "البحث عن فتيحة"وهى  ثالث حكاية من المسلسل حد فاصل وتدور أحداث  الحكاية فى إطار إجتماعي أكشن، وشارك في البطولة  العمل إلى جانبه كلا من نضال الشافعى، صلاح عبدالله، أيمان سلامة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، صبري عبدالمنعم، تأليف محمد إبراهيم، ٱخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي