عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طالبة سقطت من إحدى سلالم مدرسة نتيجة أزمة قلبية بالشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقيت تلميذة بالصف الثاني الابتدائي مصرعها داخل مدرسة بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية عقب سقوطها من على إحدي سلالم المدرسة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر صقر تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

بداية التفاصيل عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة كفر صقر يفيد وفاة تلميذة داخل إحدي مدارس كفر صقر وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة كفر صقر إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة "ناريمان محمود" تلميذة بالصف الثاني الابتدائي داخل مدرسة الإمام علي الابتدائية عقب سقوطها من على سلالم المدرسة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلها إلى مشرحة المستشفى لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثمان التلميذة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه والتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة بخارية وميكروباص ببني سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ميكروباص أمام مركز التدريب المهني الواقع في وسط مدينة بني سويف، أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم طفل حديث الولادة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية امام مركز التدريب المهني بمدينة بني سويف، نتج عنه إصابة 3 أشخاص، بينهم طفل حديث الولادة، بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

ودفع على الفور مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى محل الحادث، وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم تحت إشراف الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي