عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفعت يضغط للرحيل عن فيوتشر بعد أزمة جنش

احمد رفعت
احمد رفعت

 أكد أحمد أسامة، أن أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إف سي، لا يزال يرغب في الرحيل عن ناديه ولو على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة.

 

أزمة رفعت مع فيوتشر

 وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب كان قريب من الدوري الإماراتي ولكن الأمور متوقفة في الوقت الحالي".

 وأضاف أحمد أسامة: "رفعت لديه رغبة قوية في الخروج عن فريقه بنظام الإعارة، خاصةً بعد أزمته الأخيرة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق خلال مباراة بول الأوغندي بكأس الكونفدرالية، وتوقيع عقوبة ضخمة عليه وإيقافه عن المباريات، وهو ما أثار غضبه ويتمسك بالرحيل".

أزمة جنش وأحمد رفعت

ومر اللاعب بأزمة مع زميله بالفريق محمود عبد الرحيم “جنش”، أثناء مشاركتهما في مباراة ذهاب دور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية  أمام فريق بول الأوغندي، والتي شارك فيها الفريق لأول مرة بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الماضي.

ونشبت أزمة عنيفة بين الثنائي، ووصل الأمر للاشتباك بالأيادي مما أدى لتدخل عدد من اللاعبين لتهدئة الأوضاع بينهما، وقُوبل ذلك بالاستياء الشديد من إدارة نادي فيوتشر التي قررت إيقاف الثنائي وحرمانهم من المشاركة في لقاء العودة أمام فريق بول الأوغندي.

ولكن على ما يبدو بالأمور لم تستقر بالنسبة لـ رفعت الذي يرغب في الرحيل عن فريق فيوتشر خلال المرحلة المقبلة، على سبيل الإعارة لأحد الأندية.

وأكدت تقارير، أن رفعت تلقى عرضاً من فريق الجزيرة الإماراتي خلال الأيام القليلة الماضية، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

استعدادت فيوتشر لموقعة كالون السيراليوني

ويعكف جهاز فيوتشر حاليا على تجهيز قوته الضاربة لموقعة كالون السيراليوني يتصدرهم كريم نيدفيد وغنام محمد ومحمد رضا بوبو الذي تعافى من الإصابة وأحمد عاطف وسعد الدين سمير ومحمود مرعي وجوناثان وعمر كمال عبدالواحد ومروان محسن وسط توقعات بأن يخوض فيوتشر لقاء كالون بتكتيك هجومي أملا في تحقيق الفوز بجولة الذهاب.

ورصدت إدارة فيوتشر مكافآت مالية للاعبي الفريق في حال الفوز على كالون والتأهل على الدور المقبل " ملحق الـ 32 " والبقاء في دائرة المنافسة على لقب بطل الكونفيدرالية في أول مشاركة له.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي