عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دي ماريا يقترب من كسر رقم رونالدو.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

بات الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي قريب من كسر الرقم القياسي الخاص بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمتمثل في عدد صناعة الأهداف بدوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونجح أنخيل دي ماريا في صناعة أهداف فريقه الثلاث خلال مواجهة مكابي حيفا أمس على ملعب السيدة العجوز، والتي انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 3-1 في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليرفع الدولي الأرجنتيني رصيده في صناعة الأهداف إلى 38 هدفاً ، بفارق 4 أهداف فقط عن المتصدر كريستيانو رونالدو الذي يغيب عن دوري الأبطال للمرة الأولى في مسيرته.

وفي نفس المجموعة فرض فريق بنفيكا البرتغالي التعادل الإيجابي على باريس سان جيرمان الفرنسي ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب "النور" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة من لمسة واحدة بعد عدد من التمريرات بين لاعبي الفريق الفرنسي، وتعادل دانيلو مدافع باريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41 لصالح بنفيكا.

وانتقل دي ماريا إلى يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي