عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برفقة زوجته.. الممثل الهندي أنيل كابور يزور الأقصر | صور

أنيل كابور وزوجته
أنيل كابور وزوجته

حرص الممثل الهندي أنيل كابور على زيارة الأقصر، برفقة زوجته، وذلك بعد زيارته للأهرامات خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل نزهة أنيل كابور السياحية في مصر 

أنيل كابور وزوجته في الأقصر

ونشر الهندي أنيل كابور مجموعة من الصور لزيارة الأقصر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، برفقة زوجته وعلق: الحب، جرعة مزدوجة من القهوة، الكاميرا، أكشن.

وأنيل كابور هو ممثل عندي مشهور، متزوج من سونيتا ولديه أبنتان سونام وريا و أبا أرجون وأخيه سانجاي هو ممثل أيضًا أما أخيه بوني فيعمل منتجًا للأفلام.

أنيل كابور وزوجته في الأهرامات 

ويذكر أن أعلن أنيل كابور عن نزهته في مصر عن طريق نشر مجموعة صور، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مع وزوجته من أمام الأهرامات، وعلق قائلًا: يدًا بيد نصنع الذكريات في كل مكان نذهب إليه.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور المصري على زيارة أنيل كابور لـ مصر، فأتت تعليقاتهم: “اهم حاجه تكون مبسوط عندنا في مصر”، “ايه الجمال دا بجد”، "مرحبا بك في مصر"، وغيرها من التعليقات التي توضح مدى سعادة المصريين بتلك الزيارة.

تعليق الجمهور على زياة أنيل لـ مصر 

وكتبت إحدى معجباته في مصر: “أحبك كثيرًا أنا من مصر ، أتمنى لو كنت هناك والتقيت بك ، الأهرامات قريبة من منزلي - أحبك كثيرًا أنيل كابور أنت ممثل رائع وأحب مشاهدتك ، أنت واحد من المفضلة على الشاشة وفي الأفلام ، أشعر بالسعادة عندما أراك في فيلم وأنا من أشد المعجبين بأفلام بوليوود وشاروخان أحبه كثيرًا وأتمنى مقابلته الكلمات لا يمكن أن تصف الحب الذي أشعر به من أجل له وأتمنى أن أكون ممثلة في بوليوود”

وكتبت الأخرى: “مرحبًا بك في مصر ، أتمنى أن تكون قد قضيت وقتًا رائعًا وأنا أحبك كثيرًا كممثل وشخص أتمنى أن ألتقي بك يومًا ما وأتحدث معك أحبك كثيرًا أنيل”.

جوائز أنيل كابور

يذكر، أن حصد أنيل كابور العديد من الجوائز، منها  جائزة مهرجان فيلمفير لأفضل ممثل مساند عن دوره في فيلم Mashaal وفي عام 1988 حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان فيلمفير عن دوره في فيلم “Tezaab Is Acid” وجائزة أفضل ممثل للعام الثاني على التوالي في نفس المهرجان عن دوره في فيلم Beta، وغيرها من الجوائز الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي