عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل اليوم معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة فلامبو بدورى أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

يدخل، اليوم الخميس، نادي الزمالك معسكر اً مغلقاً استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندى فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الجمعة .

 ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد طالب جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق للزمالك، من اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى فلامبو البوروندى.

القنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق فلامبو البوروندى عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويختتم الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس، على استاد برج العرب، لوضع الرتوش الأخيرة لتشكيل وخطة المباراة التى سيخوض بها الفريق أمام فلامبو البوروندى.

تدريبات بدنية خاصة لثلاثي الزمالك تحت قيادة "فيليب"

على الجانب الآخر، أدى محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي وعمرو السيسي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران لأنس الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي شلبي وعمرو السيسي تدريبات بدنية بعد مشاركة الأول في التدريب للمرة الأولى مع الفريق، وانتظام الثاني في مران الأمس، ويخضع اللاعبان لتدريبات خاصة لتجهيزهما للفترة المقبلة.

وفي نفس الوقت أدى محمود حمدي "الونش" المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهلية بسبب الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، وظهر في حالة بدنية جيدة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وكان الفريق فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم ببرج العرب بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي