عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لم يتحمل فراق نجلته.. وفاة أب بعد ساعات بسيطة من نجلته في الشرقية

تحيا مصر

لم يتحمل قلبه فراق فلذة كبده التي مكثت في غرفة المستشفى لمدة شهر بعد تعرضها لأزمة صحية شديدة، بمجرد رؤية نجلته تعاني من مرض صحي أسرع على نقلها إلى إحدى المستشفيات بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، ولكن بعد مرور شهر من تواجد الفتاة داخل المستشفى توفيت ليجد نفسه قد فارق روحها الطيبة التي كانت تملأ قلبه بالدفء.

تحيا مصر

فارقت الطالبة "رقية عصام عفيفي" صاحبة الـ 16 عاماً الحياة داخل إحدي المستشفيات بعد أن مكثت ما يقارب من شهر داخل المستشفى لتناول العلاج على إثر تعرضها لوعكة صحية، ولكن لم يتحمل الأب هذا الفراق الصعب ولم يتحمل رؤية نجلته تغادر المنزل بدون عودة وتوفي بعد ساعات بسيطة من وفاتها ليلتحق بروحها الطاهرة وكأن هناك وعد بينهما للحياة معاً والفراق معاً.

قرة عينه وحبيبة قلبه التي يشعر معها بالدفء والحنان، لم يعلم يوماً أن قلبه قد تعلق بها لهذا الحد، وعندما تلقي خبر وفاتها ارتجف قلبه حزنا واهتزت روحه ولم يتحمل قلبه الفراق الصعب، وسكت ولم يتحدث ليحدثه قلبه ويذكره بالوعد بينه وبين نجلته بالتواجد معا والفراق معاً، وبعد ساعات فارق الحاج عصام عفيفي الحياة لتلقي روحه بروح نجلته.

تشييع الأب وابنته

شيع المئات من أهالى قرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمح جنازة الأب وابنته والدموع تنهمر من أعينهم حزنا على فراق اثنين من أبناء القرية، وخرجت جنازة مهيبة من القرية ليرى الجميع الحزن على فراق اثنين من أطهر القلوب بالقرية.

إصابة طالب سقط من أعلى منزله بالبحيرة

وعلى جانب أخر أصيب طالب بإصابات بالغه إثر سقوطه من أعلى منزله بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقله إلى المستشفى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إيتاي البارود بسقوط طالب من أعلى منزله، وإصابته بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى العام بالمدينة.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص إصابة طفل ويدعى "محمد .ع.م" 14 عام، طالب باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر في العمود وجار عمل الفحوصات الطبية، وخضوعه للعلاج بالمستشفى وتفوير الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي