عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. فيوتشر يبدأ مشواره نحو اللقب بـ 131 مليون جنيه صفقات

تحيا مصر

يسعى علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، لحسم قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة  حرس الحدود في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023، والمقرر لها الساعة الخامسة مساء يوم الخميس المقبل.

يبدأ فيوتشر مشواره في الدوري المصري، بتدعيمات قوية يراهن عليها علي ماهر وأبرزهم مهند لاشين وعبدالكبير الوادي وعمر السعيد وحاجي باري. 

وحرص المدير الفني لفيوتشر على عقد اجتماعا مطولا مع لاعبيه في الساعات القليلة الماضية أشاد فيها بالمستوى الذي ظهروا عليه في مباراة كالون السيراليوني والتي حسمها لصالحه بأربعة أهداف دون رد والتأهل لدور الملحق 32 في سباق بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تنطلق غداً الثلاثاء، مواجهات الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2302.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القيمة المالية لصفقات فيوتشر

وتصل القيمة المالية لشراء فيوتشر صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد إلى 131 مليون جنية، بينما تم بيع لاعبين لأندية مختلفة بقيمة 30 مليون جنية.

قائمة الأجانب في فيوتشر 

وتضم قائمة الأجانب في فيوتشر كل من: السنغالي أليو نداي، الغاني دياوسي تايلور، التونسي أيمن الصفاقسي، والكاميروني جوناثان نجويم، والمغربي عبد الكبير الوادي، يذكر أن فيوتشر قد أتم تعاقده مع كل من، مهند لاشين، علي الفيل، علي زعزع، وعبد الكبير الوادي.

صفقات نادي فيوتشر المحلية

فيما وضم نادي فيوتشر اللاعب عمر السعيد من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر بعد أنتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

بينما مهند لاشين انضم لصفوف نادي فيوتشر لمدة4 مواسم قادماً من نادي طلائع الجيش، فيما اللاعب الغيني حاجي باري وقع عقده لمدة 3 مواسم قادماً من نادي كولورادو في صفقة قدرة بحوالي مليون دولار.

عبد الكبير الوادي قادماً من نادي سموحة مقابل 17 مليون جنية، بينما باسم علي انضم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادي المقاولون العرب.

فيما اللاعب علي الفيل قادماً من نادي طلائع الجيش بعد انتهاء صفقة انتقال حر.

هشام بلحة انضم من نادي غزل المحلة لمدة 4 أعوام مقابل 8 مليون جينة.

أحمد يحيي صفقة انتقال حر بعد رحيله من نادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

الراحلين عن نادي فيوتشر

رحيل عن صفوف نادي فيوتشر أحمد رفعت إلي نادي الوحدة الإماراتي مقابل 29 مليون جينة.

اللاعب انسيت ابل تم فسخ تعاقده مع النادي بطريقة وديه بين الطرفين، بينما اللاعب صالح شحادة تم الاستغناء عنه.

فيما رحل اللاعب مراون صحراوي إلي صفوف نادي إنبي لتدعيمه للموسم الجديد، بينما انضم كريم عرفات إلي نادي الإسماعيلي.

قائمة فيوتشر للموسم الجديد

فى حراسة المرمى: محمود جنش- محمود حمدي- محمد طارق- أحمد يحيى.

فى خط الدفاع: سعد سمير- محمود رزق- محمود مرعي-عمر كمال عبد الواحد- محمود شعبان، طارق طه- جوزيف جوناثان- محمد ربيعة- علي الفيل- باسم علي- هشام حافظ- مصطفى أشرف.

فى خط الوسط: كريم نيدفيد- غنام محمد- محمد فاروق- ناصر ماهر- مهند لاشين- محمد رضا بوبو- بابا توندي بيلو- علي زعزع- عمر رمضان.

فى خط الهجوم: مروان محسن- أحمد عاطف- أيمن الصفاقسي- مصطفى البدري- عمر السعيد-حاجي باري- عبد الكبير الوادي-هشام عادل- عبد الله ياسين- عمر صلاح- عمر ميرا.

تابع موقع تحيا مصر علي