عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو سلاح كولر في مباراة السوبر أمام الزمالك

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والمقرر لها يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، بعد مباراة الفريق أمام أسوان يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره داخل أروقة القلعة الحمراء أن السويسري مارسيل كولر ينوي الاعتماد على الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، نظراً لاقتناعه التام بقدرات اللاعب وإمكانياته في خط الهجوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويسعى كولر إلى تجهيز بيرسي تاو في الأيام القليلة المقبلة، من خلال وضع برنامج تأهيلي قوي من الناحية البدنية للاعب تحت إشراف الجهاز الفني، من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل لقاء السوبر خاصة وأن بيرسي تاو عائد منذ أيام قليلة من الإصابة التي تعرض لها مع الفريق الموسم الماضي.

ويفكر كولر في منح بيرسي تاو فرصة المشاركة في مباراة الأهلي وأسوان المقبلة في بطولة الدوري المصري، في ظل تعرض طاهر محمد طاهر للطرد في مباراة الإسماعيلي وغيابه عن لقاء زهرة الجنوب، مما يزيد من فرصة مشاركة الدولي الجنوب إفريقي في المباراة.

تاو يشارك في مباراة ودية

وشارك بيرسي تاو خلال مران الأهلي اليوم بملعب التتش بالجزيرة، في مباراة ودية التقى فيها المستبعدين من مباراة الإسماعيلي واللاعبين الشباب، بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر من أجل معرفة حالة اللاعب ومدى احتمالية الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي في المباريات المقبلة.

أرقام بيرسي تاو مع الأهلي

 

وشارك بيرسي تاو مع الأهلي في 27 مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى المارد الأحمر في بداية الموسم الماضي قادمًا من برايتون الإنجليزي، أحرز خلالهم 8 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، حيث غاب عن الفريق في نصف مباريات الموسم بسبب كثرة الإصابات العضلية التي تعرض لها، الأمر الذي جعل المارد الأحمر لم يحقق الاستفادة الفنية منه، وجعل الجميع يتساءل عن سبب غياب تاو المستمر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي