عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الزمالك وسيراميكا، في الدوري المصري، مساء  اليوم الأحد، الموافق 23 أكتوبرعلى استاد القاهرة، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك اليوم ضد سيراميكا والقنوات الناقلة:

القنوات الناقلة مباراة الزمالك 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و سيراميكا ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة عصراً، عبر قنوات on time sport 2.

ونجح نادي سيراميكا كليوباترا في الفوز علي منافسه المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الاولي من بطولة الدوري .

ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الاول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثة نقاط بتحقيقه أكبر نتيجة فوز في انطلاق الدوري الممتاز ويأتي خلفه الزمالك وفيوتشر والأهلي . 

التشكيل المتوقع للزمالك ضد سيراميكا

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني ومصطفى الزنارى  وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا وزكريا الوردي وسيد عبد الله نيمار وأحمد مصطفى زيزو وعمر جابر.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغنى – مصطفى الزنارى – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – عمرو السيسى – زكريا الوردى – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا. 

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا 

في السياق ذاته، يدير الحكم محمد معروف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا ويعاونه كل من رجب محمد ومصطفى حسين بينما حكم رابع أسامة إسماعيل وحكم فيديو وائل فرحان ويعاونه هاني عبد الفتاح.

فيريرا يجهز الزناري لتعويض غياب الونش

ويسعى فيريرا إلى تجهيز البدائل التي تعوض غياب محمود حمدي الونش، ويأتي على رأس الخيارات المرشحة المدافع مصطفى الزناري الذي انضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي طلائع الجيش في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون جنيه.

وما يزيد الأمر صعوبة على جيسفالدو فيريرا، التوقيت الذي تعرض فيه الونش للإصابة، حيث يتبقى 8 أيام عن المواجهة النارية المرتقبة بين الفارس الأبيض ومنافسه وغريمه التقليدي الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تقام يوم 28 من الشهر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي