عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي.. جدع ولا بتاع شو وتريند؟

أحمد العوضي _ أرشيفية
أحمد العوضي _ أرشيفية

حالة واسعة من الجدل أثارها الفنان المصري أحمد العوضي خلال الساعات الماضية، بعدما استضاف محمد عامل النظافة، صاحب واقعة محل كشري التحرير، وقام بتناول الطعام معه سويًا، وأخذ يتسائل الجمهور هل العوضي يفعل ذلك لتصدر التريند أم من اجل عمل الخير؟

تحيا مصر يرصد حالة الجدل المثارة حول الفنان أحمد العوضي. 

ووُجه اتهام للعوضي بأنه يسعى للشو وتصدر التريند بمساعدته لغيره، ولكنها لم تكن المرة الأولى التي يساند فيها غيره.

أحمد العوضي وحسام بوجي 

فسبق وأن فوجئ حسام بوجي  وهو شخصية كرتونية شهيرة قدمت سلسلة طويلة من الحلقات التي دخلت قلوب الأطفال في مصر والوطن العربي، بوجود الفنان أحمد العوضي امامه، حيث حرص العوضي على احتضان بوجي قائلا: «جيتلك يا نجم».
وقال الفنان أحمد العوضي، إن من يتنمر على الشكل شخص ناقص، موضحا أن الرجل ليس بشكله لكن بسلوكه، مبينا أن «كعبو» صديق بوجي، رجل مخلص، وحريص على أصول الصداقة.

متابعا: «مفيش راجل بشكله، ولا راجل حلو، الحلاوة دي للستات، أمير كرارة كلمني وهو في دبي، وباعتلك السلام، وبيقولك أي حد يضايقك متشيلش هم، أنت معاك باشا مصري والخديوي، وعلى الله حكايتك دي بتاعتك، اعتبرها بتاعتك».

واستكمل العوضي حديثه مع حسام بوجي، قائلا: «متضايقش نفسك، وتخش تقرأ الكومنتات اللي بتضايق، عين بتحب وألف بتكره، أنا هابقى مشهور بسببك، وإن شاء الله تطلع والدتك الحج وعمرة كمان»، موجها حديثه للمشاهدين: «أنا مبسوط إني كنت مع حسام النهارده وكعبو، متشغلش بالك بأي كلام وحش يشغلك عن طريقك، الكلام الحلو بس كمل ببيه ومتركزش على الكلام التاني».

أحمد العوضي وفنان شاب

كما أنه لبى طلب أحد الشباب الذين يتمتعون بصوت جيد وقابله والتقط معه صورة سيلفي.

أحمد العوضي وعامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي رسالة لكافة المنتقدين له عقب تصرفه تجاه عامل النظافة «صاحب واقعة كشري التحرير»، قائلًا: «لو في حاجة ممكن تقلدني فيها تكون هي دي، ربنا يقدرنا على فعل الخير».

وأضاف أحمد العوضي، خلال فيديو تم بثه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، أنه تواصل مع عامل النظافة من أجل تناول الأكل معًا، وتم بث اللقاء معه من قبل أحد المواقع الصحفية مقابلتهما وأكلهما سويًا، مما جعل البعض يوجه له اتهامات بـ«المتاجرة بعمل الخير»، وتصوير هذا الأمر بغرض "الافتخار".

وتابع : "أنا مبينتش لحد أديته فلوس أو لا، أنا جبرت بخاطره، من سار بين الناس جابر للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر، وربنا مديني شهرة عشان استخدمها في اللي يرضيه، أوعى تفتش في النوايا، أنت مش قاضي في الأرض، وسوء الظن بيقضي على روابط الألفة".

وواصل: "لو أنت أخوك عنده مشكلة في الشارع وأنت هتجيب له حقه، هتنزل تجيبهوله قدام الناس اللي اتعمل نمرة عليه نمرة قدامهم، ولو قولتلي دي مش خناقة أو شارع ودا بينك وبين ربنا، هقولك الصدقة هي اللي بيني وبين ربنا".

وأكد العوضي: "أنه قاعد في الشارع طول عمري، كلها واحد ولاد تسعة، أنا مش مفخمها ولا مخطرها، أنا مبسطها وميسرها، وأنا حبيت أكل معاه في طبق واحد لأنه أخويا ابن آدم، الموضوع مش مقصود بيه شو، الراجل شعر أنه منصور وربنا فتحله مصدر رزق، ربنا جعلني سبب، ويمكن الموقف دا رجعه لمهنته الأساسية".

تابع موقع تحيا مصر علي