عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السوبر المصري.. شادي حسين V.S سيف الجزيري «معركة الهجوم في قمة الإمارات»

شادي حسين وسيف الجزيري
شادي حسين وسيف الجزيري

"المهاجم أهم أسلحة الفريق للوصول لمرمى الخصوم".. كلمات ترددها الجماهير باستمرار فى عالم الساحرة المستديرة، نظراً لقيمة الدور الذى يلعبه العنصر الأساسي في هجوم الفريق على المستطيل الأخضر، حيث يعتبر بمثابة خط الهجوم الأول لفريقه، بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على تسجيل الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة من خلال رؤيته الواسعة للملعب خلال المباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 

لا صوت يعلو فوق صوت الحديث عن لقاء كأس السوبر المصري المنتظر، والذي سيجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء غد الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

«تحيا مصر» يستعرض أرقام شادي حسين وسيف الجزيري خلال الموسمين الماضيين:-

سيف الجزيري 

انضم الجزيري إلى صفوف الزمالك في يناير 2021 على سبيل الإعارة من المقاولون وفي نهاية الموسم فعل الزمالك بند الشراء النهائي.

لعب المهاجم التونسي بقميص القلعة البيضاء 63 مباراة، سجل 15 هدفا، وصنع 15 أيضا شارك اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في الموسم الحالي مع الزمالك في 5 مباريات، سجل هدفا وصنع مثله وخلال منافسات الموسم الماضي (2021-2022) لعب 35 مباراة، سجل 10 مباريات، وصنع 8 تمريرات حاسمة.

مشاركات الجزيري في القمة 

شارك مهاجم منتخب تونس كبديل لمدة 45 دقيقة في قمة الأهلي التي خسرها الزمالك بهدفين مقابل هدف يوم 18 أبريل لعام 2021 بالدوري الممتاز، وفي لقاء 5-3 الشهير، شارك الجزيري لمدة 28 دقيقة وتسبب في ضربة جزاء للزمالك سجل من خلالها زيزو الهدف الثاني، وكانت آخر مشاركاته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الماضي، حيث لعب 59 دقيقة وصنع هدفا في فوز الزمالك بنتيجة 2-1.

شادي حسين 

يستعد شادي حسين للظهور الأول في القمة، حيث يخوض اللاعب موسمه الأول بقميص الأهلي بعدما انتقل لصفوفه قادمًا من سيراميكا كليوباترا.

وشارك شادي مع الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي في 4 مباريات، وكان له هدف الفوز على الإسماعيلي في بداية مشوار الدوري، بالإضافة إلى تسببه في ضربة جزاء أمام أسوان والتي سجل من خلالها علي معلول هدف الانتصار للقلعة الحمراء، وتألق شادي حسين (29 عاما) مع سيراميكا وقادهم إلى الصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخهم، ويعد هو الهداف التاريخي للنادي، وشارك شادي في الموسمين الماضيين بقميص سيراميكا 65 مباراة، سجل 16 هدف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

تابع موقع تحيا مصر علي