عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي يتصدى لهدف محقق للزمالك في السوبر المصري.. وسافيو يخرج مصابًا

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تصدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لهدف محقق للزمالك، في مباراة السوبر المصري ، المقامة حاليًا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويرصد «تحيا مصر" التفاصيل:

جاء تصدي الشناوي بعد ضربة ثابتة على حدود منطقة جزاء المارد الأحمر، نفذها أحمد سيد زيزو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وخرج البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي من مباراة السوبر المصري مصابًا، ونزل كريم فؤاد بدلاً منه في الدقية 80 من عمر المباراة.

وتلعب مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحت القيادة التحكيمية للحكم البرتغالي فابيو فوريسيمو، وتياجو كوستا وبيدرو مارتينيز حكام مساعدين، ودرجومير دراجانوف حكم رابع، وبرونو استفيس حكم للڤار و إيفاليو ستيانوف مساعدا له.

أجرى المدير الفني مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي تغيرين للمارد الأحمر، بنزول محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بدلًا من أحمد عبد القادر وشادي حسين، لزيادة الفاعلية الهجومية لفريق الأهلي ، من أجل تعزيز التقدم.

ودفع البرتغالي جيسفالدو فيريرا بلاعبا الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعمرو السيسي، خلال الشوط الثاني من مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والمقامة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتصدر محمود عبد الرازق شيكابالا، تيفو جمهور نادي الزمالك، المتواجد في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2020/2021.

تابع موقع تحيا مصر علي