عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل برشلونة المتوقع لـ مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

تحيا مصر

يختتم فريق كرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، عندما يتواجه أمام فريق فيكتوريا بلزن، مساء غد الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

موعد مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري، على ملعب سترونكوفي، هذه المباراة، التي تجمع بين الفريقي في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة التشامبيونزليج للموسم الحلاي 2022/ 2023.

وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات البطولة الأوروبية في الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

ويدخل الفريق الكتالوني، متطلعاً لتحقيق آخر انتصار له في تلك البطولة، التي ودعها مبكراً من هذا الدور، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ في الجولة الماضية، وفوز إنتر ميلان على حساب فيكتوريا بلزن.

واحتل الفريق الكتالوني، المركز الثالث في جدول ترتيب تلك المجموعة برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهة وحيدة، وتعادل في الأخرى، وتعرض لـ 3 هزائم من بينهم هزيمتين في لقائي الذهاب والإياب أمام فريق بايرن ميونخ الألماني.

ولحق بالبلوجرانا، عناصر فريق فيكتوريا بلزن، الذين لم يجمعوا سوى نقطة وحيدة في إجمالي خوضهم 5 لقاءات في تلك المجموعة، فيما تأل كلاً من بايرن ميونخ صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة 15 نقطة، وخلفه في مركز الوصافة فريق إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، إلى الدور المقبل من البطولة.

تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة فيكتوريا بلزن

ومن المتوقع أن يدخل فريق برشلونة، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الفداع: بيليرين، إيرك جارسيا، كوندي، بالدي.

في الوسط: بيدري، فرانك دي يونج، جافي.

في الهجوم: عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي، رافيينا.

تابع موقع تحيا مصر علي