عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم سامي العدل تُهنئ والدها بعيد ميلاده: كل سنة وأنت في مكان أحسن

ريم العدل ووالدها
ريم العدل ووالدها

حرصت مصممة الأزياء ريم نجلة الراحل سامي العدل، على تهنئة والدها الراحل بعيد ميلاده الذي يحل اليوم. 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة ريم لوالدها الراحل سامي العدل بعيد ميلاده

ريم العدل لوالدها: كل سنة وأنت حبيبي 

ونشرت ريم مقطع فيديو يجمعها بوالدها الراحل عبر حسابها الرسمي بفيسبوك، وعلقت: كل سنة وأنت حبيبي.. كل سنة وأنت سبب في كل حاجة حلوة حصلت في حياتنا.

وتابعت: كل سنة وانت في مكان أحسن وكل الناس بتحبك وبتدعيلك.. وحشتنا قوي.

اسباب انفصال سامي العدل عن نادية شكري 

وكانت قد كشفت الفنانة المصرية نادية شكري عن أسباب انفصالها عن الفنان الكبير الراحل سامي العدل، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس.

وقالت نادية شكري: "أنا غيورة جدا، وهو كان شقى جدا، واتجوزنا لمدة 4 سنين فقط، وكان طيب بدرجة كبيرة، وكنت بحبه جدا حب غير عادي، وعيلته كلها أهلي".

وتابعت: "ولحد دلوقتى علاقتنا أكتر من رائعة، وأنا بنتهم وأختهم، وكانوا جنبي في كل حاجة بعد الانفصال، وبنتي خدت من سامي الجدعنة".

اللحظات الأخيرة في حياة سامي العدل 

وكانت الفنانة نادية شكري بطلة مسرحية "العيال كبرت"، قالت إن زوجها الفنان الراحل سامي العدل طلب منها أن يحضر عرضا مسرحيا لها لأول مرة في حياته وهو عرض "أنا الرئيس".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، "قال لي ممكن تعزميني في أنا الرئيس اعملي حسابك أني جاي، وفضل يزن عليا وأنا كنت مستغربة جدًا وكأنه كان عارف أنه هيمشي ويسبنا".

وذكرت أنه حضر العرض وجلس في الصف الأول وصفق لها بشدة قائلا: "برافو يا نادية كانت فين الحنية دي من زمان وموتني من الضحك"، مؤكدة أنه صمم على حضور العرض في تلك الليلة قبل رحيله رغم ظروف مرضه.

قالت الفنانة نادية شكري، من خلال تصريحات سابقة لها، أن السبب الأول الذي أبعدها عن الفن، هو سفرها إلى أستراليا، للإقامة بها، حيث مكثت بها قرابة الـ 7 سنوات، مشيرة: «بعد عودتي من أستراليا، قمت بعدة أعمال مختلفة، ولكنها لم تحقق شهرة ونجاح مثل شخصية سحر، في مسرحية العيال كبرت، كما عملت في الإذاعة أيضاً، وقدمت عدة أعمال قليلة».

اسباب ابتعاد نادية شكري عن الفن

تابعت نادية شكري، حديثها عن أسباب ابتعادها عن الفن، لافتة إلى أنها تعاني من مشكلة العمل، حيث هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص يعملون في مجال التمثيل، ولا يمتون له بصلة، والسبب وراء هذا هو تمسك بعض النجوم والمخرجين بأشخاص محددة، ويفرضونهم في أي عمل فني.

تابع موقع تحيا مصر علي