عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس لكشف تفاصيل معسكر نوفمبر

روي فيترويا
روي فيترويا

يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحديث عن تفاصيل معسكر المنتخب في شهر نوفمبر الجاري، وتوضيح قائمة المنتخب التي سيختارها للمعسكر.

فيتوريا يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا الخميس لكشف تفاصيل معسكر نوفمبر 

واكتفى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على خوض ودية واحدة يوم 18 نوفمبر أمام منتخب بلجيكا ، بالكويت في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وتلقى اتحاد الكرة عروض لمواجهة الكويت في الكويت أو الأردن في الأردن ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي ليتم الإكتفاء بودية بلجيكا، واستقر الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر  المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري.

أكد محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن معسكر الفراعنة خلال الفترة الأولى سيكون بالقاهرة ، وتكون للاعبين المحليين ، مع  استبعاد لاعبي الأندية  المرتبطة بالمشاركات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات ، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و 13 نوفمبر.

موعد مباراة مصر و بلحيكا


يلتقي منتخب مصر «الفراعنة» مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

تابع موقع تحيا مصر علي