عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قدم عريضة إفلاس واتهم بحيازة المخدرات.. معلومات عن مطرب الراب الراحل آرون كارتر

آرون كارتر
آرون كارتر

توفى صباح اليوم مطرب الراب العالمي آرون كارتر عن عمر يناهر 34 عامًا، حيث عثرت الشرطة على جثته في حمام منزله في لانكستر بولاية كاليفورنيا ، دون الكشف عن سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد لكم معلومات عن مطرب الراب الراحل آرون كارتر

وصرح أحد المقربين منه قائلا: موته جاء في وقت سيء، ونحن نحاول معرفة ما حدث وما سبب ذلك، نحن منزعجون مثل الجميع ونأمل أن يقدم المعجبون الصلوات لعائلته.

آرون كارتر هو مطرب راب عالمي وكاتب أغاني وممثل وراقص ومنتج تسجيلات وهو الشقيق الاصغر لـ نيك كارتر، العضو السابق في فريق باك ستريت بويز الغنائي الشهير.

وأسس نفسه كنجم بين جمهور ما قبل المراهقة والمراهقة خلال السنوات الأولى من القرن الحادي والعشرين بألبوماته الأربعة في الاستوديو.

معلومات عن آرون كارتر

وولد كارتر في 7 ديسمبر عام 1987، في تامبا بفلوريدا ولديه 8 أشقاء، وعُرف بعشقه للموسيقى منذ صغره وتحديدا وهو فى عمر السابعة إلا أنه اشتهر فى فترة أواخر التسعينيات حيث انتشرت أغانيه بقوة.

وعندما أصدر آرون كارتر أول ألبوماته حقق مبيعات ضخمة، حيث وصلم المبيعات إلى ما يقرب من المليون نسخة.

وطرح ألبومه الثانى والذى كان بعنوان الحفلة ارون وتخطت مبيعات هذا الألبوم ما يقرب من 3 مليون نسخة، ليحجز آرون مقعده بين أفضل مطربي الراب.

آرون كارتر في التمثيل

ولم يكتفي آرون بموهبة الغناء فقط بل قام بالعديد من الادوار السينمائية، حيث قدم فيلم فات ألبرت وهو من نوعية الأفلام الكوميديا ​​الرومانسية الخيالية عن عصابة فات ألبرت ، التي تأتي إلى عالم الإنسان من عالم الرسوم المتحركة لمساعدة فتاة مراهقة وحيدة وقام آرون بشخصية فتاه محجبة تدعى دارين.

كما قدم فيلم "Popstar" والذى يعد أحد العلامات فى مسيرته الفنية حيث أنه الفيلم الوحيد الذي لعب فيه دورا قياديا، كما ظهر آرون في برنامج الرقص مع النجوم، كما ظهر في عدد من المسرحيات الموسيقية وقدم عدة عروض.

آزمات آرون كارتر

وواجه آرون العديد من المشكلات في حياته منها تقديم عريضة إفلاس في عام 2013، بـ ملايين الدولارات وارتبط معظمها بالضرائب.

وسبق وتم إلقاء القبض على آرون كارتر بسبب حيازته المخدرات، وقيادته السيارة بسرعة جنونية.

تابع موقع تحيا مصر علي