عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة.. رانيا يوسف تشارك في العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

رانيا يوسف- العرض
رانيا يوسف- العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

حرصت الفنانة رانيا يوسف على حضور العرض الخاص لـ فيلم “تحت تهديد السلاح”، في مصر بـ إحدى سينمات 6 أكتوبر، وذلك بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، أثناء تصوير فيلم التاروت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ رانيا يوسف بعد واقعة طردها لـ عامل النظافة

أحدث ظهور لـ رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف خلال العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يخوض بطولته الفنان حسن الرداد، مرتدية فستان أبيض مخطط قصير، وتركت شعرها مناسبا على ظهرها، كما تعمدت وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

لا يتوفر وصف.
رانيا يوسف من العرض الخاص لـ تحت تهديد السلاح

رانيا يوسف وواقعة عامل النظافة

جدير بالذكر، أنه ارتبط اسم رانيا يوسف بـ اسم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك بعد خروجه في تصريح صحفي قال فيه أنه تعرض للطرد من قبل الفنان محمد عز أثناء تواجده في لوكيش تصوير فيلم التاروت، والتي تشارك به الفنانة رانيا يوسف.

ويعد فيلم التاروت، بطولة كلا من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح

من ناحية أخرى، يعد فيلم تحت تهديد السلاح من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن ومجموعة كبيرة من النجوم.

 وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

حسن الرداد وكواليس تحضيره لـ تحت تهديد السلاح

وكان قد تحدث حسن الرداد عن كواليس تحضيره لـ تحت تهديد السلاح، فقال: “ أول ما قريت سيناريو فيلم تحت تهديد السلاح وقعت في غرامه؛ لأنه تحدي لأي فنان ومليان مشاهد صعبة وعلاقات كتير، منها الدراما والحب والضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث وكان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماما عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية”.

تابع موقع تحيا مصر علي