عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الغني راحة اليوم من تدريبات الزمالك

تحيا مصر

حصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعاني عبد الغني من إصابة عضلية منذ مباراة الزمالك الأخيرة امام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

أمير مرتضى وفيريرا يطمئنان على شيكابالا

تواجد محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم السبت استعدادا للفترة المقبلة.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز المعاون واللاعبون على الاطمئنان على “شيكابالا”، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة إنبي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وهي عبارة عن كدمة في مفصل الكتف .

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الذي أقيم يوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي