عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة لـ تحيا مصر: والدي ظُلم بابتعاده عن تدريب المنتخب

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

تحدث كريم حسن شحاتة الإعلامي الرياضي ومقدم بلانامج “كورة كل يوم” عبر فضائية “الحياة”، عن الظلم الذي تعرض له والده مع منتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة.

حديث كريم حسن شحاتة والده وابتعاده عن المنتخب 

وقال كريم، خلال تواجده بموقع تحيا مصر: “ أنا شايف إن والدي ظُلم بابتعاده عن تدريب منتخب مصر، على الأقل كان لازم يرجع بعد فترة بوب برادلي”.

وتابع: “ حسن شحاتة هو الوحيد اللي قدر يحقق 3 ألقاب من بطولة الأمم مع منتخب مصر”.

وواصل: “ قب تولي كيروش، وزير الشباب الرياضة تواصل مع حسن شحاتة من أجل تدريب المنتخب، وقمنا باختيار باقي أعضاء الجهاز الفني واللي كان منهم عصام الحضري، ومحمد شوقي، وتاني يوم فوجئنا بابتعاد والدي عن التدريب وترشيح كيروش، ومن بعدها توليه المهمة بشكل رسمي”.

رأي كريم حسن شحاتة في صفقات الزمالك

وقال مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، خلال تواجده في ندوة نظمها موقع تحيا مصر وأدارها أستاذ محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: " صفقات الزمالك جيدة لكن لدي تحفظ على مستوى زكريا الوردي.

وتابع: “  مش مقتنع بزكريا الوردي لاعب الزمالك لأنه متهور وماعندوش خبرات، وده بان في أول مباراة له مع الفريق أمام نادي الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل”.

وأضاف: “ باستثناء الوردي، فكل صفقات النادي التي تعاقد معها خلال الصيف الماضي، ستفيده بشكل كبير سواء كان السيسي، مصطفى شلبي، ودونجا بعد تعافيه من الإصابة”.

تابع موقع تحيا مصر علي